وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسبوع الشباب : إتحاد الجمباز ينظم عرضا رياضيا كبيرا بجامعة الأقصى

نشر بتاريخ: 15/11/2013 ( آخر تحديث: 15/11/2013 الساعة: 14:44 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالاولمبية : ينظم الإتحاد الفلسطيني للجمباز عرضا رياضيا نوعيا هو الأول من نوعه على مستوى اللعبة منذ أكثر من '15' عاماً , وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 14/11/2013 على الصالة الرياضية بجامعة الأقصى, وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الوطني الرياضي برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية , والذي يهدف إلي إحياء المناسبات الوطنية الفلسطينية,وتعزيز المشاركة الوطنية الرياضية في شطري الوطن.

ويشارك العديد من الاتحادات الرياضية ومنها اتحادات كرة الطاولة, والعاب القوى, ورفع الأثقال, والكيك بوكسنج, والسباح والرياضات المائية ,والتايكوندوا, والكاراتيه والشطرنج والجمباز في العديد من الفعاليات الرياضية التي انطلقت في الحادي عشر من الشهر الجاري وتستمر حتى الخامس عشر من نفس الشهر .

وقال سامي محمود عضو الإتحاد الفلسطيني للجمباز أن هذه الفعالية تهدف إلي تنشيط اللعبة وتفعيلها بشكل أكبر على مستوى قطاع غزة , مشيراً إلي أن أكثر من '30' لاعب من أبطال اللعبة من كافة أنحاء القطاع وجامعة الأقصى سيشاركون في الفعالية الكبرى.

وأشار ' محمود ' إلي أن فعالية الجمباز ستقدم بشكل نوعي ومميز لم تشهده الساحة الرياضية للعبة منذ سنوات عديدة , مؤكداً على الاستعدادات الكبيرة التي بذلت من أجل تدريب اللاعبين والتحضير منذ وقت طويل لهذه الفعالية والتي تأتي في إطار الأسبوع الوطني الرياضي , مشيراً إلي أن العروض ستشمل الحركات الهوائية والأرضية على جهاز الحركات الأرضي وجهاز المتوازي وجهاز طاولة القفز وجهاز الترامبولين والعديد من الفعاليات الأخرى .

ودعا محمود باسمه وباسم إتحاد الجمباز كافة الرياضيين والإعلاميين بالمشاركة في هذه الفعالية التي تأتى ضمن فعاليات الأسبوع الوطني , وذلك من أجل دعم اللعبة وتوسيع انتشارها وتحفيز أبطالها على الاستمرار والوصول إلي أعلى المستويات .