وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفارسات" جرار "بطلات تنس الطاولة لتربية قباطية الفردية للإناث الثانوي

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 13:53 )
طولكرم - معا - منتصر العناني : ضمن فعاليات اسبوع الشباب الفلسطيني وتخليدا لروح الشهيد ابو عمار في ذكراه التاسعه و تحت رعاية مدير التربية والتعليم أ. محمد زكارنة انطلقت بطولة تنس الطاولة الفردي للمرحلة الثانوية/ اناث باستضافة مدرسة بنات سيلة الظهر الاساسية حيث شارك في البطولة (14) بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تجلت فيها المنافسة العالية والضربات الساحقة وفنون اللعب والخداع بين اللاعبات المتنافسات.

الروح الرياضية عنوان اللقاءات وظهرت مواهب جديدة في اللعبة وجاءت نتائجها على النحو التالي: المركز الاول– البطلة سندس غسان جرار– مدرسة بنات جبع.ث المركز الثاني – البطلة داليا خالد جرار– مدرسة بنات الفندقومية ث. المركز الثالث البطلة آية رائد حواورة - مدرسة بنات سيلة الظهر ث.

وكانت اللاعبات الفائزات أهدوا هذا الإنجاز لمدرباتهن ومديرات مدارسهم والهيئات التدريسية الذين كان لهم الفضل في تشجيعنا للوصول إلى هذه النتائج وسيكن سفراء للعبة في البطولة الوزارية المركزية التي ستكون خلال الأسبوع الحالي في رام الله .

وقد أشرف على البطولة ختام زكارنة مشرفة النشاط الرياضي وشارك في التحكيم اللجنة الرياضية المدرسية ومعلمات المدارس المشاركة .