وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نضال المعلمين في الخليل تعقد مؤتمر" الشهيد خالد العزة أبو الوليد"

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 16:08 )
الخليل - معا - عقدت كتلة نضال المعلمين الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الخليل مؤتمرها اليوم السبت في مقر الجبهة في المحافظة ( مؤتمر الشهيد خالد العزه أبو الوليد ).

وحضر المؤتمر ممثلي فصائل العمل الوطني وأعضاء من الأمانة العامة لاتحاد المعلمين و عدد من أمناء سر الاتحاد في محافظة الخليل وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سكرتير دائرة العمل النقابي والجماهيري جكم طالب وعضو اللجنة المركزية سكرتير المكتب التنفيذي لكتلة نضال المعلمين عضو الأمانة العامة لاتحاد المعلمين زكي النمورة وأعضاء كتلة نضال المعلمين في المحافظة.

وافتتح المؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

حيث تخللت الجلسة الأولى العديد من الكلمات تضمنت كلمة ترحيبية ألقاها أمين سر فرع وسط الخليل علاء الزهور وكلمة عضو الأمانة العامة لاتحاد المعلمين طلال دودين وكلمة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال سكرتير المكتب التنفيذي لكتلة نضال المعلمين وعضو الأمانة العامة زكي النمورة، وكلمة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سكرتير دائرة العمل النقابي والمهني الرفيق حكم طالب، وكلمة أمين سر اتحاد المعلمين في الجنوب نايف خلاف.

وفي أعمال الجلسة الثانية تم مناقشة واستعراض أوضاع كتلة نضال المعلمين في محافظة الخليل ومناقشة النظام الداخلي واستعراض التقرير المالي والإداري وإقرار التوصيات وكما تم انتخاب هيئات إدارية جديدة للكتلة في المحافظة ومندوبي المؤتمر العام.

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات التي تعقدها كتلة نضال المعلمين في جميع محافظات الوطن والشتات من اجل تكريس المبدأ الديمقراطي والذي يعزز مبدأ خلق قيادات جديدة ويفعل عملية التدوير في المهام والمواقع ويساهم في ديمومة عملية البناء والتطوير من اجل الدفع في العملية التعليمية نحو مسارها الصحيح والسليم.