وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة مديرية قباطية تحلق في سماء رابا

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 17:15 )
قباطية -معا - منتصر العناني نجوم بلدة ميثلون كانوا السباقين في احياء ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات ابو عمار من خلال تتويجها بالعرس الرياضي الكبير الذي ابهر الجميع من حيث النتظيم والنجاح .

فقد استضافت وبالتعاون مع لجنة اهالي ميثلون في ملاعب مدرسة ذكور ميثلون الاساسية الأولى والثانية وتحت رعاية محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في قباطية بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية التي نظمها قسم النشاطات في المديرية وتابعها محمد غنام مشرف النشاط الرياضي ،و بحضور كل من حسني الاعرج رئيس قسم النشاطات في المديرية واحمد نافز عارضة مدير مدرسة ميثلون الاساسية الثانية وعماد ابو الرب مدير مدرسة ميثلون الاساسية الاولى واحمد محمود ربايعة وماجد مصطفى ربايعة وابراهيم نعيرات اعضاء لجنة اهالي ميثلون .
|250438|
وقد شارك في هذه البطولة مدارس مسقط / ث (جبع) , رابا/ث , ابو جهاد /ث , عنزا/ث , ميثلون/ ث , فحمة/ث عجة/ث , العطارة/ث , الرامة/ث , سيلة الظهر/ث , صانور/ث , وجرت جميع المباريات من ثلاث اشواط وعلى طريقة خروج المقلوب من مرة واحدة وجاءت نتائج المباريات بعدما وزعت على مجموعتين على النحو التالي :
المجموعة الاولى
فور رابا/ث على مسقط /ث (جبع) 2 صفر
فوز ابو جهاد/ث على عنزا 2 صفر
فوز رابا/ث على ابو جهاد /ث 2 1
فوز ميثلون/ث على فحمة/ث 2 صفر
فوز رابا/ث على ميثلون/ث 2 1
صعد عن هذه المجموعة فريق رابا الثانوية الى النهائي
المجموعة الثانية
فوز عجة/ث على العطارة/س 2 1
فوز سيلة الظهر/ث على صانور /ث 2 1
فوز عجة/ث على الرامة /ث 2 صفر
فوز سيلة الظهر/ث على عجة /ث 2 صفر
صعد عن هذة المجموعة فريق سيلة الظهر الثانوية الى النهائي .

المباراة النهائية جمعت فريقي رابا الثانوية وسيلة الظهر الثانوية انتهت بفوز فريق مدرسة رابا الثانوية بالبطولة ليكتفي فريق سيلة الظهر الثانوية بالوصافة .
في ختام البطولة قام بتوزيع الجوائز و المقدمة من لجنة اهالي ميثلون على مستحقيها كل من حسني الاعرج رئيس قسم النشاطات في مديرية قباطية , محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في المديرية , عماد ابو الرب مدير مدرسة ذكور ميثلون الاساسية الاولى ,احمد نافز عارضة مدير مدرسة ذكور ميثلون الاساسية الثانية , و احمد ربايعة وماجد ربايعة , وابراهيم نعيرات اعضاء لجنة اهالي ميثلون.
الجوائز مقدمة من لجنة اهالي ميثلون.

وقد اختارت اللجنة الرياضية اللاعبين المميزين للبدء بتدريبات مكثفة تحضيرا للبطولات الرياضية الوزارية المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية - دائرة النشاط الرياضي .

حكام المباريات - داود ابو عون , مصطفى قلالوة,ومحمد شلبك, ومعاذ كميل ,ووليد قلالوة , ايهاب قاسم ,حاتم جرار , فرج نعيرات,ومحمد ابو عون,محمود بزور,ومحمد ناجي ,سليمان حبش.

وقد تجلت خلال اللقاءات التنافسية العالية بين الفرق المشاركة وكذلك الوح الرياضية العالية بما فيها ظهور لاعبين موهوبين باللعبة وايضا النجاح الكبير الذي غلف اللقاءات .