وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ربوع القدس يختتم ورشات عمله

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 10:30 )
سلفيت -معا- اختتم نادي ربوع القدس في كفل حارس اليوم وبالتعاون مع مؤسسة منتدى الفنانين الصغار، ورشات عمل التثقيف في مبادئ ومفاهيم القانون والعدالة الاجتماعية من خلال نشاطات الرسم والدراما وذلك ضمن مشروع الفن نافذه للعدالة الاجتماعية المنفذ ضمن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية (PJEP) الممول من الوكالة الامركية للتنمية الدولية USAID.

وقد تم اقامة الحفل النهائي بحضور عصام أبو يعقوب رئيس بلدية كفل حارس، و وصال محمد خليل مندوبة منتدى الفنانين الصغار،و محمد صالح عبد الله صالح رئيس نادي كفل حارس، ولبيب عبيد (عضو مجلس بلدي)، وعمار عبد الحميد (مندوب عن محكمة الصلح) وجمع غفير من الزوار والاهالي،
ابتدأت انعام بوزيه مسؤولة العلاقات العامة في نادي ربوع القدس الترحيب بالحضور واكدت على اهمية تفعيل دور اطفالنا وشبابنا في المجتمع والاهتمام بمواهبهم وتعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي.

وقامت وصال خليل بالتعريف بالمشروع واهميته في ترسيخ مفاهيم العدالة الاجتماعية واهمية القانون في المجتمع الفلسطيني وبينت ضرورة التثقيف ونشر الوعي بين الاطفال.

وتم عرض رسومات الاطفال المشاركين وعبروا عن رايهم من خلال الرسم والعرض المسرحي فقاموا بتمثيل مسرحة بعنوان(الفيل يا ملك الزمان) وقد نالت اعجاب الجمهور وحثت على ضرورة احترام القانون والتعبير عن الراي دون خوف او خجل ومطالبة الاطفال حقوقهم امام الجميع.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس البلدية ابو يعقوب منتدى الفنانين ونادي ربوع القدس على اهتمامهم باطفالنا واكد على اهتمامه بهذه الفئة العمرية المهمة.

كما شكرت بوزيه منتدى الفنانين الصغار ورئيس البلدية والاهالي الحضور والطلاب المشاركين. واشارت الى رغبة النادي بالتواصل مع المنتدى واعادة المشروع مرة ثانية حتى يتسنى لهم ضم عدد اكبر من الطلاب كما شكرت احمد مصباح المشرف المباشر على المشروع.