وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز " اكسلنس " ينظم لقاءاً كروياً لطلابه وموظفيه بالخليل

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 14:41 )
الخليل -معا -نظم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب في الخليل اليوم السبت لقاءاً كرويا ً ضم ما يزيد عن العشرين طالباً بمشاركة ادارة المركز ممثلاً بمديره ومستشاره القانوني والأساتذة الاجانب العاملين فيه وذلك في الصالة الرياضية التابعة لبلدية الخليل وقد امتد اللقاء لما يقارب الساعة وقد تم تقسيم اللاعبين الى اربعة فرق رياضية تبادلت الادوار في اللعب في جو من التشارك و الروح الرياضية التي سادت ارجاء الملعب وانعكست على اداء اللاعبين المشاركين في هذا اللقاء.

وقد شكر مدير المركز رأفت شنتير الطلبة المشاركين في هذا اللقاء الكروي الرائع كما وصفه مبيناً ان هذا النشاط يأتي انسجاماً ومنهجية المركز في توطيد اواصر المحبة والتشارك والتعاون بين الطلبة بعضهم ببعض ومعززاً الثقة بين الطلبة وإدارة المركز ويخلق جواً من نوع خاص يسوده السرور والمرح مؤكداً ان المركز يعكف على عقد نشاطات اجتماعية نوعية مماثلة لطلابه في الايام القليلة القادمة.
|250654|
وفي سياق متصل اشار المستشار القانوني للمركز معتز التميمي الى ان تنظيم هذا النشاط الرياضي يمثل حدثاً مختلفاً يقوده مركز اكسلنس تبعاً لسياساته التعليمية والثقافية التي لا تهدف فقط الى تعليم الطالب وتثقيفه بل تهتم ايضاً بجوانبه الاجتماعية والترفيهية الاخرى كعائلة واحدة تتشارك في صنع كل ما هو جديد وريادي .

وفي حديث مع احد الطلبة المشاركين في اللقاء خلدون صلاح, اشاد صلاح بما يقدمه مركز اكسلنس لطلابه من نشاطات ترفيهية واجتماعية مختلفة مبيناً ان كل ما يقدمه اكسلنس يعتبر نوعياً وجديداً وانه سعيد جداً بانضمامه الى اسرة المركز.

ومن الجدير بالذكر ان مركز اكسلنس وكجزء من منهجيته التعليمية تجاه الطلاب يدأب على عقد لقاءات وفعاليات اجتماعية وثقافية جنباً الى جنب مع عمله المتواصل على خلق واقع مختلف يساهم في دعم عجلة التطور الثقافي والتعليمي.