وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خان يونس: فوز نادي الأمل على المجمع الإسلامي 2/0

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 16:04 )
غزة -معا – المكتب الإعلامي للنادي: فاز فريق القدم بنادي الأمل الرياضي على فريق القدم الأول بنادي المجمع الإسلامي في المباراة الودية التي جمعتهما على الملعب البلدي بخان يونس بنتيجة 2/0 وسجل هدفي الأمل كرم الحمامي في الدقيقة 25 من الشوط الاول، ونادر أبو حلوة في الدقيقة 30 من الشوط الثاني .

وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين وهجمات وتسديدات على المرميين ، استطاع خلالها مهاجمو نادي الأمل من تسجيل هدفين وتحقيق الفوز.
وقال إسماعيل حمدان ،مدرب فريق الأمل ،إن المباراة تأتى في إطار المباريات الودية التي يعقدها الفريق لتطوير اداؤه واستعداداً للبطولات الرسمية القادمة ، واصفاً الفوز على المجمع الإسلامي بالكبير خاصة وأن المجمع منصف بالدرجة الثانية بالدوري والأمل بالدرجة الثالثة.
|250710|
ونوه الى أن الفريق عقد في الآونة الاخيرة سلسلة من المباريات الودية فاز خلالها على الفريق الثاني بنادي شباب خان يونس بنتيجة 2/1 ، كما فاز على فريق قدامى خان يونس بنتيجة 2/0.

وأكد حمدان ، أن هدف الفريق هو الصعود للدرجة الثاني خلال بطولة الموسم القادمة ، مشدداً على أن الجهاز الفني للفريق وبدعم كبير من إدارة النادي يعمل بكل قوة على السعي لتحقيق هذا الهدف.
|250711|