وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زياد جوابرة : هدفنا إنهاء ذهاب المحترفين بمربع الكبار

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 16:10 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد زياد جوابرة مدافع فريق شباب الخضر أن فوز فريقه على الهلال المقدسي كان مستحقا وأعطانا جرعات معنوية كبيرة للغاية وعزز من آمالنا في إمكانية العودة للمنافسة بقوة على اللقب ما تقارب معظم فرق الدوري بالمستوي بشكل نسبي .

وقال جوابرة : لعبنا مباراة متميزة أمام فريق كبير بحجم الهلال والتزمنا بتعليمات الجهاز الفني وفق الخطة الموضوعة ونجحنا في تحقيق فوز هو الاغلي باعتقادي للسير في الطريق الصحيح مشيرا لاعبي امتلكوا الثقة بالنفس وأنا اعلم تماما أن الثقة يمكنها أن تقودنا للانتصار واجتهدنا حتى نحقق الانتصار خاصة وان الهلال المقدسي فريق كبير ومحترم ويملك لاعبون أصحاب مستويات جيدة .

وأضاف : نحمد الله على الفوز , والثلاث نقاط والتي تعتبر الأهم الأن في مسيرة الفريق من أجل البقاء في أماكن المقدمة معتبرا عودة الروح والأداء بقوة من أهم مكاسب اللقاء و الفوز دافع لتقديم الأفضل .

وشدد جوابرة على أن هدف الفريق الأول هو إنهاء مرحلة الذهاب وهو بين فرق صفوة المربع الذهبي وقريب من المنافسة معترفا بصعوبة المواجهة الأخيرة مع شباب الخليل ومؤكدا سعي فريقه للانتصار والثلاث نقاط .

ودعا جوابرة جماهير الخضر إلي مؤازره الفريق والالتفاف حوله كونهم عامل مساند لنا في جميع اللقاءات لتحقيق الامال والطموحات كما وجه شكره للكابتن فراس أبو رضوان على مجهوداته والأب الروحي للفريق الرئيس أبو علي العموري الذين عملوا على حل جميع ما يعيق الفريق والسير في طريق الانتصارات .