وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في الخليل يعقد اجتماعا لرؤساء الفرق الرياضية الأمنية

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 19:24 )
الخليل - معا - قام المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بعقد اجتماع لرؤساء الفرق الرياضية للمحافظة في قاعة مكتب التوجيه السياسي، وذلك للترتيب لعقد بطولة لكرة القدم خاصة بمنتسبي المؤسسة الأمنية وتحمل اسم "بطولة الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد ياسر عرفات".

وشارك في الاجتماع وضاح الجنيدي ممثلا عن جهاز المخابرات العامة و صالح رشدي عن جهاز الأمن الوقائي واسحق البدوي عن جهاز الشرطة و ابراهيم السعافين عن جهاز الضابطة الجمركية وبلال دوفش عن جهاز الأمن الوطني و وليد مناصرة عن جهاز الاستخبارات العسكرية وضرار محمد عن جهاز الدفاع المدني.

بداية افتتح المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم غنام الاجتماع في مقر مفوضية التوجيه السياسي للمحافظة، مرحبا برؤوساء الفرق الرياضية العسكرية في المحافظة، واثنى على التواصل المستمر مع الأجهزة الأمنية، مؤكدا أن الهدف من مثل هذه البطولات هو معنوي ومن أجل التواصل ما بين الأجهزة الأمنية ليبقوا على تواصل ولزيادة الروابط بينهم فليس الهدف هو التنافس بقدر ما هو الا رفع الروح المعنوية لدى منتسبي المؤسسة الأمنية.

وأكد انه سيدير ويشرف على هذه البطولة اشخاص لديهم الخبرة في الرياضة، وان التوجيه السياسي سيكون منسق ومشرف في هذه البطولة، وتم تحديد موعد عقد البطولة من يوم الاثنين الموافق 25/11/2013 في الصالة الرياضية لبلدية الخليل.

وتم مناقشة شروط البطولة الفنية والإدارية بالاتفاق مع جميع المشاركين ،وفي النهاية شكر المشاركين في الاجتماع هيئة التوجيه السياسي ممثلة بالمفوض السياسي المقدم إسماعيل غنام على الدور المميز الذي يلعبه في التواصل الدائم والبناء مع الأجهزة الأمنية مؤكدين أن اختيار مثل هذه المسابقات هي صورة مشرفة تعكسها عن منتسبي الأجهزة الأمنية ونتاج حضاري وثقافي لهم.