وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الاقتصاد الوطني" في الخليل تتلف 2 طن شوكولاته فاسدة

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 12:28 )
الخليل - معا - أتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل اليوم الاثنين وبالتعاون مع الضابطة الجمركية والصحة ولجنة السلامة العامة، 2طن شوكولاته فاسدة ومزورة، كانت الوزارة قد ضبطتها في وقت سابق وأحالت صاحب هذه البضاعة للنيابة العامة.

وقد افاد مدير مديرية الاقتصاد الوطني في الخليل ماهر القيسي أن طواقم حماية المستهلك بالتعاون مع الضابطة الجمركية ووزارة الصحة ولجنة السلامة العامة في الخليل تقوم بجولات منظمة في المحافظة وذلك لتنظيم السوق الداخلي.

وأكد القيسي على ان هناك تعليمات من وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي تقضي بتشدد الرقابة على السوق بغية تنظيمه والمحافظة على المستهلك الفلسطيني من عمليات الغش التي يتعرض لها.
|250813|
هذا ومن جهة ثانية ناشد القيسي التجار والمستهلكين على حد سواء بضرورة التعاون مع طواقم التفتيش والاخبار عن أي بضاعة غير مطابقة للمواصفات والمقاييس الفلسطينية يتم عرضها في السوق الفلسطيني.

واكد القيسي ان ابواب المديرية والجهات الرقابية الاخرى مفتوحة لاستقبال أي شكوى من المواطنين بخصوص أي بضائع مخالفة وكذلك فان الوزارة لديها الرقم المجاني وهو 1700300300 للتبليغ عن أي بضائع مخالفة.