وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دوره بعنوان اثار فلسطين في طولكرم

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 15:34 )
طولكرم - معا - افتتحت مفوضية التوجية السياسي والوطني بطولكرم بالتعاون مع متحف اثار طولكرم وتحت رعياة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح دورة بعنوان آثار فلسطين والموروث الثقافي الفلسطيني لمنتسبي المؤسسة الأمنية في قاعة مكتب تنظيم فتح، افتتح الدورة مدير التوجيه السياسي بدر الضميري مرحبا بالحضور ومقدما شرحا موجز عن اهمية الدورة وعدد ساعاتها والفئة المستهدفه.

من جانبه تحدث أمين سر حركة فتح بطولكرم مؤيد شعبان موجها شكره للقائمين على هذا العمل ومرحبا بالحضور في مكتب فتح وتطرق لأهمية الدورة خصوصا بهذه المرحلة التي تشهد هجمة شرسة من قبل الاحتلال بتكثيف الاستيطان ونهب الأرض الفلسطينية وان هذه الدورة تقدم التعزيز الثقافي والوطني من زيادة الايمان بان هذه الارض فلسطينية وستبقى أرض الاجداد والابناء.

وأوضح مدير متحف الآثار خالد الهمشري الهدف من هذه الدورة هو رفع المستوى الثقافي لمنتسبي المؤسسة الأمنية بحيث يكون أبناء الأجهزة الأمنية على علم وقناعة بالحق التاريخي الفلسطينيى ويتمتع بمزيد من الثقة وهو يقوم بأداء واجبه الوطني.

يذكر ان الدورة ستستمر مدة 10 أيام في مقر اقليم حركة فتح في طولكرم ويلتحق فيها 20ضابط من مختلف الأذرع العسكرية للمؤسسة الأمنية.