وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة التحكيم والتدريب لكرة اليد تتواصل بنجاح في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 20:16 )
غزة –معا _كامل غريب :تتواصل بنجاح منقطع النظير دراسات للمدربين والحكام بالضفة الغربية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد و بالتعاون بين الإتحاد العربي والأردني لكرة اليد في بيت الطفل الفلسطيني بمحافظة الخليل بالمحافظات الشمالية ضمن برنامج الإتحاد العربي لدعم الدول الناشئة .

ودخلت الدورة يومها الخامس والتي يشارك فيها ما يقارب 40 دارسا مقسمين على دورتي التحكيم والمدربين حيث يشرف على دورة المدربين مدرب منتخب الأردن عصام السحار وسط تفاعل شديد من قبل الدارسين حيث القي السحار محاضرات نظرية ثم تحولت الي جانب عملي اقيمت على صالة الخليل الرياضية المغطاة تم شرح كل الطرق الحديثة في عالم التدريب.

اما رئيس لجنة الحكام بالإتحاد الأردني لكرة اليد أحمد حمدان فقد القي محاضرات نظرية وانتقل الي الجانب العملي في محاضراته حول قواعد التحكيم
ووضح جليا خلال الدورة مدي الانضباط و الرغبة الشديدة من قبل الدارسين المشاركين في دورتي التحكيم والتدريب للخروج باستفادة كبيرة من تلك الدورات من اجل المساهمة بتطوير قدراتهم .

قال نائب رئيس اتحاد كرة اليد الفلسطيني جواد غنام ان الدورة حققت نجاحها من مختلف المحاور نظرا للفائدة الكبيرة التي تلقاها المشاركون، والتي ستساهم في تطوير اللعبة عندنا، والتي هي بحاجة الى اقامة الكثير مثل هذه الدورات.

وأبدى غنام عن بالغ شكره وتقديره الى الاتحاد العربي الذي سارع الى اقامة هذه الدورة في فلسطين واستعداداته لاقامة المزيد مثلها، كما اعرب عن شكره الى المدرب الوطني السحار، ورئيس لجنة الحكام المركزية أحمد حمدان على جهودهما التي بذلت خلال فعاليات الدورة، وما يملكهما من خبرات واسعة انعكست ايجابا على المشاركين.

ويتابع الاتحاد العربي لكرة اليد ما وصلت اليه الدراسات بصورة يومية من خلال تواصل جواد غنام نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد مع ناصر السقا مدير الاتحاد العربي واسرة الاتحاد الاردني للعبة ايضا .