وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المواطنة رانيا الشافعي من سلفيت تتسلم منزلها بعد اعادة تأهيله

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 09:28 )
سلفيت - معا - سُلمت امس المواطنة رانيا فؤاد يوسف الشافعي من مدينة سلفيت منزلها بعد ان انتهى افراد الامن الوطني وجمعية الفتيات المبدعات من ترميمه وإعادة تأهيله من جديد.

وبمزيج من مشاعر الفرح وبسيل من الدعوات الصادقة، إستقبلت المواطنة رانيا الشافعي في بيتها القديم والجديد في تصميمه الداخلي، قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشة ومدير الاوقاف الشيخ صلاح جودة ومديرة جمعية الفتيات المبدعات رويدا ربايعة ورئيس بلدية سلفيت الدكتور شاهر اشتية ومدير العلاقات العامة ونائب مدير العلاقات العامة الملازم اول زير رمضان الزير الذي قام بالاشراف على عملية ترميم المنزل في جميع المراحل.

ورحبت المواطنة الشافعي بالحضور وقالت: "كان بيتي غير مؤهلا ولا يصلح للسكن فيه. ولا يصلح لبرد الشتاء ولا لحر الصيف, وعند إنتهاء كل فصل أدعي الله أن ييسر أمرنا لنصلح بيتنا, طلبنا المساعدة ليكون الأمن الوطني ومديرية الاوقاف من سمع هذه الصرخة ولبوا نداء المساعدة بتوجيهات من الرئيس محمود عباس وبتعليمات من اللواء نضال أبو دخان قائد الأمن الوطني ووزير الاوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش لإنقاذ أسرتي من معاناة السكن... وكما ترون أصبح بيتا صالحا".