وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة معا تبحث الشراكة الاعلامية مع التلفزيون الاردني

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 16:25 )
بيت لحم - معا - قام وفد من شبكة معا يوم الاثنين بزيارة الى مقر التلفزيون الاردني بهدف تعزيز العلاقات الاعلامية بين المؤسستين.

وكان في استقبال وفد معا الذي ضم مدير عام الشبكة المهندس رائد عثمان، ومدير فضائية معا محمد فرج، مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية رمضان الرواشدة.

ورحب الرواشدة بالوفد، مؤكدا على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والأردني والذي انعكس ذلك على وسائل الاعلام المختلفة.

واثنى الرواشدة على الدور الذي تقوم به شبكة معا في ايصال رسالة الفلسطينيين الى كل العالم.

وجرى خلال اللقاء التباحث حول سبل تطوير الشراكة الاعلامية الثنائية وآليات التعاون والتواصل وسبل تطويرها في التبادل الاعلامي والخبراتي.

من جانبه اشاد المهندس رائد عثمان بالتلفزيون الاردني ادارة وموظفين وبالتطور الكبير الذي طرأ على طواقمه وانتاجاته والذي ظهر جليا من خلال البرامج التي يقدمها على مدار الساعة.

وأكد عثمان ان اللقاء كان ايجابيا وتم خلاله بحث سبل التعاون الاعلامي مع التلفزيون الاردني من عدة نواح، وخصوصا من خلال فضائية معا، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني والصحفيين بشكل خاص.

بدوره اكد مدير فضائية معا محمد فرج على ضرورة التعاون الدائم بين فضائية معا والتلفزيون الاردني، معتبرا انها خطوة جديدة على طريق تطوير وفتح الافاق بشكل اكبر امام الفضائية وطواقمها، موضحا ان شبكة معا "وكالة وفضائية" وقعت العديد من الشراكات الاعلامية مع وكالات عالمية وعربية ومحلية واليوم التلفزيون الاردني العريق كجزء من الخطة الاستراتيجية لفضائية معا صوب التطور والنجاح.

ويشار الى ان وفدا من التلفزيون الاردني كان قد زار مقر شبكة معا الاعلامية الرئيسي في مدينة بيت لحم قبل اسابيع، واطلع الوفد على عمل الشبكة واعرب عن فخره واعتزازه بهذا الصرح الاعلامي الفلسطيني المستقل، وتم خلال اللقاء حينها بحث سبل التواصل والتعاون وطرق تنفيذه.