وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان يستقبل وفد من الجهاد الاسلامي

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 15:24 )
القدس - معا - استقبل قائد "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي ابو عرب مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان شكيب العينا على رأس وفد من الحركة، ضم مسؤول منطقة صيدا عمار حوران ومعين عباس بحضور مسؤول العلاقات العامة في الجنوب للامن الوطني سعيد علاء الدين.

وقد جرى البحث في الآوضاع الفلسطينية بشكل عام والمخيمات الفلسطينية بشكل خاص في ظل ما يجري في المنطقة.

وشدد اللواء ابو عرب على التوافق والوحدة الوطنية وخاصة في هذه الظروف المصيرية والمعقدة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية والمنطقة ، في ظل تزايد وتيرة الاستيطان ومصادرة الاراضي من قبل الاحتلال الاسرائيلي، وممارسة كافة انواع التعذيب النفسي والجسدي لاسرانا البواسل ومنع العلاج عنهم مما ادى الى تزايد اعداد الذين استشهدوا في سجون ومعتقلات الاحتلال الاسرائيلي.

وفي موضوع المخيمات الفلسطينية في لبنان اكد اللواء ابو عرب على امن واستقرار اهلنا والجوار وهذا الأمر اجمعت عليه كافة القوى والفصائل الوطنية والاسلامية، مثنيا على دور القوة الامنية في مخيم عين الحلوة والتي تحظى باجماع فلسطيني وطني وإسلامي معلنا ان هذه التجربة سوف تعمم على كافة المخيمات الاخرى.

كما اشاد اللواء ابو عرب بمواقف حركة الجهاد الثابتة والايجابية بما يصب في مصلحة اهلنا وشعبنا.

وبدوره اثنى العينا على دور اللواء ابو عرب والذي يشكل قاسما وجامعا لكافة القوى والفصائل لما فيه مصلحة لاهلنا وشعبنا في المخيمات.

ولفت العينا الى سياسة الاستيطان التي تنتهجها سلطات الاحتلال الاسرائيلي في القدس وفي كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة وتأتي هذه الحملة الاستيطانية المحمومة من اجل ايجاد واقع جديد على الارض.

واكد العينا على الموقف الفلسطيني البعيد عن التجاذبات الداخلية اللبنانية اللبنانية وكذلك بعيدا عن التدخل فيما يحصل في البلدان العربية متمنيا عودة الامن والاستقرار الى هذه الدول لكي تنصب كافة الجهود والانظار الى فلسطين والقضية الفلسطينية.