وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الضميدي يتفقد مديرية نقل ومواصلات نابلس ومراكز فحص المركبات

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 16:27 )
نابلس - معا - قام وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي بجولة تفقدية فجائية لمديرية النقل والمواصلات في محافظة نابلس اطلع خلالها على سير عمل المديرية والخدمات التي تقدمها لجمهور المواطنين. واثناء الجولة تفقد الضميدي جميع مكاتب المديرية ودقق في بعض المعاملات واجراءاتها ومدى التزام المواطن والموظف بالتعليمات والاجراءات التي يقوم عليها عمل وزارة النقل والمواصلات حيث لاحظ بشكل مباشر نجاح وانسياب العملية الادارية في المديرية.

واثناء لقاء بعض المواطنين في المديرية واجابة معاليه على بعض الاسئلة والاستفسارات وعد د. الضميدي بتخصيص يوم عمل كامل في الشهر القادم في مديرية نقل ومواصلات نابلس وغيرها من المديريات للاستماع للمواطنين والاجابة على طلباتهم المختلفة وفق القانون والنظام وبكل قواعد الدعم والمساندة والتسهيلات التي تنتهجها وتقدمها حكومة د. رامي الحمد الله.

وفي سياق متصل تفقد د. الضميدي مراكز فحص المركبات "الدينموميترات" وبحث مع مدرائها المهنيين سبل الرقي بخدمة فحص المركبات ونجاعتها ومدى التاكيد على شروط الامن والسلامة والمتانة في المركبات المختلفة. وفي ردهم على زيارة الوزير لتلك المراكز ، اكد القائمون عليها "انها تعمل وفق قانون المرور الفلسطيني وانه لا مجال لاعطاء اي شهادة لاي مركبة ما لم تفي بشروط وزارة النقل وخاصة شروط الامن والسلامة والمتانة".

وأضاف احد اصحاب مهن المواصلات في احد الدينموميترات انهم يقدرون زيارة معالي الوزير لهم اثناء عملهم وان هذا يعزز لديهم عنصري الانتماء والولاء ويشجعهم على تقديم افضل الخدمات بطرق قانونية وفنية وادارية سليمة.

جاءت زيارة د. الضميدي التي رافقه بها مدير عام مديرية النقل والمواصلات ومراقب المرور العام ومدير وموظفي دوريات السلامة على الطرق في محافظة نابلس على هامش اجتماع الحكومة الذي عقد اليوم.