وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الأمن الوقائي العميد أمين السويطي يزور تربية قباطية

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 21:22 )
جنين – معا - زار اليوم مدير الامن الوقائي العميد أمين السويطي ووفد مرافق من الأمن الوقائي مديرية التربية والتعليم في قباطية، حيث كان في استقبال العميد والوفد المرافق مدير التربية والتعليم محمد زكارنة، ورؤساء الأقسام في التربية والتعليم.

في بداية اللقاء رحب زكارنة بالعميد أمين السويطي والوفد المرافق ونوه بأهمية الزيارة التي تأتي في سياق الشراكة في العمل التربوي، بين مؤسسة التربية والتعليم من جهة، والمؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي من جهة أخرى.

وقال زكارنة: "إن مسؤولية التربية كبيرة، وإذا أردنا أن نحقق الأهداف التربوية المتوخاة وعلى رأسها صياغة الشخصية الوطنية التي تتفاعل ايجابيا مع المحيط، فإن ذلك يتطلب من جميع المؤسسات العمل بشراكة تكاملية وفق نسق منظم".

من جهته قال العميد أمين السويطي: إنهم يعملون من أجل توفير أمن المواطن، وحماية ممتلكاته، وصيانة حريته البناءة التي تعكس العمل الجاد المنتج في ربوع الوطن.

واضاف: "نسعى وبشكل دؤوب لخلق تعاون ايجابي وبناء بين مؤسسة الأمن الوقائي والتربية والتعليم". وتبادل الطرفان وجهات النظر حول ايجاد الآًليات للتعاون المشترك خصوصاً فيما يتعلق بأمن المدارس والطلاب وموظفي التربية.