وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية حلحول تكرم الأسرى المحررين بالخليل

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 22:19 )
الخليل - معا - نظمت بلدية حلحول مساء هذا اليوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً للأسرى المحررين الذين تم الإفراج عنهم مؤخراً، وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب و رؤساء بلديات محافظة الخليل وإقليم شمال الخليل ومدراء مؤسسات مدينة حلحول الرسمية ومدراء المؤسسات الأمنية والعسكرية بالإضافة إلى مدراء التربية التعليم والغرفة التجارية والصحة وشخصيات اعتبارية وأعضاء المجلس البلدي.

حيث افتتح السيد وجدي ملحم رئيس بلدية حلحول الحفل بالترحيب باللواء الرجوب والوفد المرافق والأسرى المحررين والضيوف الكرام، وهنأ الأسرى المحررين بمناسبة خروجهم من سجون الاحتلال، وتحدث عن أهمية تفاعل المجتمع المحلي بكافة قطاعاته مع الأسرى خلف قضبان الاحتلال، و أكد على عدالة قضية الأسرى والتي أعطاها الرئيس أبو مازن أولوية قصوى.

وتحدث اللواء جبريل الرجوب عن معاناة الأسرى اليومية في سجون الاحتلال وعن الأوضاع الصعبة التي يعيشونها وعن معاناة الأسرى المحررين بالاندماج مع المجتمع، مؤكداً على أهمية الإفراج عن جميع الأسرى وأن القيادة الفلسطينية تولي أولوية كبيرة لهذا المطلب.

وبدورهم شكر الأسرى المحررون البلدية على هذه اللفتة الكريمة وثمنوا دورها الكبير الذي تقوم به ودعمها المستمر لهم مطالبين المجتمع المحلي والدولي التفاعل مع قضيتهم لإنهاء معاناة إخوانهم الأسرى في سجون الاحتلال.

كما شكر الحضور خلال مداخلاتهم بلدية حلحول على إقامة هذا الحفل، وشكروا اللواء الرجوب على حضوره، مؤكدين على أهمية إبراز قضية الأسرى في كل المجالات.

ومن الجدير ذكره أن هذا الحفل يأتي تزامناً مع مشاركة بلدية حلحول في الحفل الذي أقامته مدرسة عمر التميمي صباح هذا اليوم لإحياء الذكرى التاسعة لرحيل القائد الرمز أبو عمار والذي تم فيه أيضاً تكريم الأسرى المحررين.