وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مريض يناشد وزير الصحة مساعدته بتوفير ابرة "اكتمرا"

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 14:17 )
طولكرم - معا - ناشد شاب من بلدة عنبتا قضاء مدينة طولكرم، وزير الصحة د.جواد عواد لمساعدته بتوفير ابرة "اكتمرا-Actemra" لعلاج مرض الروماتيزم، حيث تعاني عائلته من وضع مادي صعب للغاية.

وفيما يلي مناشدة الشاب كما تلقتها معا بالنص:

" معالي وزير الصحة د.جواد محمد عواد حفظه الله ورعاه
الموضوع: مناشدة بتوفير ابرة اكتمرا لعلاج مرض الروماتيد

تحية طيبة وبعد،،،
انا الشاب رمزي محمود جابر نصار من بلدة عنبتا قضاء طولكرم وعمري 24 سنة التمس الى معاليكم بتوفير ابرة اكتمرا وحيث انني اعاني من مرض الروماتيد المتقدم ولا يوجد أي علاج اخر لهذا المرض غير هذه الابرة وحيث انني اتعالج الان بدواء الكورتزون وهو عباة عن مسكن للالام وان تناوله كما يقول الاطباء بانه مضر جدا على المدى البعيد، وحيث ان حالتي المرضية تسوء يوما بعد يوما وانني اعاني من آلام شديدة بالمفاصل واعجر عن القيام باية حركة او أي عمل وانني الان حبيس الفراش ولا استطيع العمل بعد ان انهيت دراستي الجامعية بسبب هذا المرض.

وحيث انني اكبر اخواني في الاسرة التي يبلغ عدد افرادها 9 افراد (خمس بنات وانا واخي الصغير الذي لا يزال على مقاعد الدراسة) وحيث ان وضعنا المادي سيء جدا بسسب عدد افراد العائلة الكبير ومصاريف العلاج التي تكلف باهظا كما تعلمون وانني المساعد الوحيد لابي المعيل الوحيد لهذه الاسرة.

ارجو من معاليكم الايعاز لمن من طرفكم بالعمل على توفير هذه الابرة التي تعد العلاج الوحيد لي وان ثمنها باهظ جدا ولا استطيع توفيره انا ولا عائلتي.

ودمتم ذخرا لهذا الوطن
رمزي محمود جابر نصار
للمتابعة جوال رقم 0599106003
رقم المنزل 092673664 ".