وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الاوكرانية يزور الكلية العصرية

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 19:41 )
رام الله - معا - استقبل رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي، ظهر اليوم الاربعاء، وفد من جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الاوكرانية، وذلك في مبنى العصرية الجامعية مدينة رام الله.

وناقش الطرفان جملة من المواضيع من بينها سبل مد جسور للتعاون الأكاديمي بين العصرية الجامعية والمؤسسات الأكاديمية الاوكرانية، لاسيما وأن هناك اعداد لا بأس بها من الطلبة الفلسطينيين، درسوا وتخرجوا من الجامعات والمعاهد في جمهورية اوكرانيا.

وأشارت الدكتورة اريج عودة رئيس الجمعية، الى ان هناك أفق للتعاون بين عدد من المؤسسات الاكاديمية الاوكرانية من جانب وبين العصرية الجامعية من جانب آخر، يتم على ضوئها بلورة وصياغة مذكرات تفاهم وتوأمة المؤسسات، بهدف توطيد العلاقات بين الطرفين، وحصول الطالب الفلسطيني على كل ما من شأنه أن يرفده بمعلومات وخبرات جديدة.

بدوره رحب رئيس مجلس امناء العصرية الجامعية المهندس الشيوخي بالوفد الزائر وما يحمله من أفكار خلاقة.

وأشار الى ان العصرية الجامعية تربطها مع جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الاوكرانية علاقات وطيدة منذ أن كان المرحوم المحامي الدكتور حسين الشيوخي على رأس هذه الكلية الجامعية، مؤكدا أن الادارة الجديدة للعصرية الجامعية لا زالت وستبقى محافظة على تلك العلاقات التي أسس لها المرحوم الدكتور حسين الشيوخي.