وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" عكة" الى اثينا للمشاركة في اجتماع عمومية للجنة البارالمبية الدولية

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 22:07 )
رام الله - معا - يغادر الى العاصمه اليونانيه اثينا اكرم على عكه رئيس اللجنه البارالمبيه الفلسطينيه وذلك من اجل المشاركه في اجتماعات اللجنه البارالمبيه الدوليه كممثل عن دولة فلسطين في اجتماع الهيئة العمومية للجنة البارالمبية الدولية .

وافاد " عكة " ان برنامج اعمال الاجتماع يشمل عمل جلسات مناقشات لتقرير المالي والاداري للجنة البارالمبية الدولية والاقتراحات والتحضيرات لمدة ثلاث ايام تبدأ في 22 نوفيمبر 2013 وتنتهي 25 نوفيمبر2013 تختم باجراء الانتخابات .

وقد سبق سفر عكه لقاءات مع السفير الكوري والبرازيلي وجرت عدت اتصالات مع بعض الدول العربيه والاسلاميه والصديقه من اجل الترتيبات لدعم مرشحي الدول العربيه والصديقه علما ان للامارات العربيه المتحدة وتونس وايران و كوريا مرشح وللبرازيل ،وسوف يسعى عكة الى عقد اجتماعات مع اعضاء اللجان العربيه والاسلاميه والصديقه من اجل العمل على دعم فلسطين ومساعدتها في تطوير رياضة الاشخاص ذوي الاعاقه وخاصه دول الخليج العربي .

ويذكر ان هذا الاجتماع يعقد كل اربع سنوات من اجل اختيار لجنه بارالمبيه لتحضير للدوره البارالمبيه التي ستقام في ردي جانيرو في البرازيل عام 2016 علما ان عكة شارك عام 2012 في الاجتماع الذي عقد في لندن وعام 2011 شارك في اجتماع بكين .