وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية القران الكريم تشارك في أسبوع الشباب

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 10:47 )
نابلس- معا- نظمت أكاديمية القرآن الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية سباق "اختراق الضاحية " ضمن أسبوع الشباب الفلسطيني بالتعاون والاشتراك مع العديد من المؤسسات في المحافظة على رأسها محافظة نابلس وجامعة النجاح الوطنية ومديرية شرطة نابلس والإغاثة الطبية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والرعاية الطبية.

وتم انطلاق فعاليات السباق من أمام منتزه العائلات في شارع رفيديا , ليتم السباق على ثلاث مراحل ( أساسية دنيا ، أساسية عليا ، ثانوية ) وتم اختيار عشرة طلاب فائزين عن كل مرحلة ليتوج طالب واحد عن كل مرحلة ، وفي نهاية النشاط قامت إدارة المدرسة بتكريم الجهات المشاركة في النشاط وتقديم دروع تقديرية لهم ، ومن ثم تقديم ميداليات وكؤوس تقديرية للطلاب الفائزين.

وشارك في النشاط زياد عثمان ممثلا عن محافظة نابلس الذي تحدث عن الفعاليات العديدة التي أقيمت ضمن أسبوع الشباب الفلسطيني وثمن الجهود المبذولة لإنجاح سباق اختراق الضاحية الذي نظمته أكاديمية القرآن الكريم ونقل تحيات عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء جبرين البكري للطلبة المشاركين وأولياء أمورهم.

وقد شارك أيضا الدكتور سليمان العمد ممثلا عن جامعة النجاح الوطنية الذي قام بدور فاعل لإنجاح النشاط بالاشتراك مع عدد من المتطوعين من جامعة النجاح الوطنية.

كما تحدث مدير الأكاديمية ماهر الرطروط عن النشاطات الرياضية واللامنهجية التي تقيمها اللجنة الرياضية في أكاديمية القرآن الكريم بالاشتراك والتعاون مع مؤسسات المحافظة شاكرا أيضا الطاقم الأكاديمي والمعلمين الذين اشرفوا على هذا النشاط وأثنى على جهودهم .