وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين- الشؤون الاجتماعية تعقد الاجتماع الدوري للجنة التنسيقية

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 11:20 )
جنين- معا- عقد في مقر مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة جنين الاجتماع الدوري للجنة التنسيقية للمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة والتأهيل.

ورحب مدير مديرية الشؤون الاجتماعية جمال عمر بالمجتمعين مثمنا الدور الذي تقوم به هذه اللجنة من اجل توفير أفضل الخدمات لذوي الإعاقة وأهمية الشراكة بين كافة المؤسسات الحكومية والأهلية وتخلل الاجتماع البحث بالاستعدادات لإحياء يوم المعاق العالمي الذي يصادف 3/12/2013 حيث سيتم تنفيذ رزمة متكاملة من الفعاليات تتضمن تكريم المؤسسات المشغلة للمعاقين وتوزيع هدايا رمزية للمعاقين وعقد ورشة عمل تتعلق باستعراض قانون الأشخاص ذوي الإعاقة بين النظرية والتطبيق.

وكذلك تم التطرق إلى أهمية المواءمة والتشغيل للأشخاص ذوي الإعاقة وكذلك تم مناقشة انجازات المؤسسات العاملة في مجال الإعاقة والوقوف على جوانب الإخفاق والنجاح الذي تحقق خلال عام كامل.

وفي سياق آخر قام مدير مديرية الشؤون الاجتماعية يرافقه وفدا من المديرية بزيارات ميدانية لعدد من منازل المسنين في محافظة جنين وذلك للاطمئنان عليهم وتوزيع مساعدات عينية لهم حيث أكد عمر على أهمية الاهتمام بالمسنين ورعايتهم وتوفير أفضل الخدمات المقدمة لهم.