وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة نادي ترجي واد النيص تكرم مدير شرطة بيت لحم ومدير المباحث

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 13:24 )
بيت لحم - معا - اللجنة الاعلامية احمد ابو حماد : قامت ادارة نادي ترجي واد النيص مساء امس بزيارة مدير شرطة بيت لحم المقدم علاء الشلبي ومدير المباحث الرائد محمد الكسواني .

حيث قام وفد يتكون من سليم ابو حماد والمشرف الرياضي عبد الله ابو حماد و احمد فرج المستشار القانوني للنادي وعدد من الرياضيين بزيارة الى مقر الشرطة وكان في استقبالهم المقدم الشلبي وعدد من الضباط .
|251358|
وقدم رحب المقدم شلبي بالوفد واعتبر هذه الزيارة تعزيز للتعاون الحقيقي ما بين الشرطة وإدارة النادي مما ينعكس ذلك إيجاباً على علاقة المواطن بالنشاطات الرياضية وجذب اهتمامه بها ، وأكد الشلبي على أن الشرطة معنية بإنجاح النشاطات الرياضية بكافة أنواعها وأنها ستواصل عملها في الملاعب لتوفير الأمن أثناء المباريات لتفويت الفرصة للعابثين بالنيل من الرياضة كونها تعتبر شكلا من أشكال النضال الوطني .

من جهته عبر سليم ابو حماد رئيس نادي الترجي عن شكره وتقديره لدور الشرطه في حفظ الامن في الملاعب الفلسطينيه ووصف دورهم بانه الاهم لمساعدتهم في الحفاظ على سلامة اللاعبين والجماهير وهذا ما يدفع اللاعبين للعب بدون اي ضغوطات امنية خارجية وكذلك الجماهير اصبحت تحضر بكثرة في الملاعب لمعرفتها انها بعيده عن المشاكل في ظل وجود الامن من قبل الشرطه .

وقام سليم ابو حماد بتكريم المقدم الشلبي بدرع تقديري من النادي كما قام عبد الله ابو حماد بتكريم الرائد محمد الكسواني مدير المباحث في بيت لحم بدرع اخر .
|251357|