وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطائرات الحربية تستهدف محيط منزل هنية للمرة الثانية.. وسلسلة من الغارات تخلف شهيدين من القسام بجباليا

نشر بتاريخ: 25/05/2007 ( آخر تحديث: 25/05/2007 الساعة: 21:25 )
غزة- معا- جددت الطائرات الحربية الاسرائيلية فجر اليوم السبت قصفها لنقاط الحراسة القريبة من منزل رئيس الوزراء اسماعيل هنية على الطريق الساحل غرب غزة.

وافاد مراسلنا نقلا عن مصادر امنية ان الطائرات الحربية اطلقت صاروخين على نقطة حراسة في محيط منزل رئيس الوزراء دون ان يخلف القصف اصابات في الارواح الا ان اضرار كبيرة نجمت في المكان، وخلق القصف حالة من الهلع لعدد من المواطنين.

كما قصفت الطائرات الحربية ورشة حدادة ومنجرة في جباليا، دون وقوع اصابات الا ان اضرار جسيمة وقعت في المكان ، وفي عدد من المنازل المجاورة.

من جهتها قالت لجان المقاومة الشعبية ان المنزل الذي قصفت فيه المنجرة يقطن فيه قائد الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، رائد ابو البيض، مؤكدة انه نجا من الاغتيال ، مهددة بمزيد من القصف.

وقصفت الطائرات الاسرائيلية ورشة حدادة في النصيرات بغزة دون اصابات الا ان اضرارا جسيمة وقعت بالمكان.

وكانت الطائرات الحربية قد قصفت امس نقطة حراسة قرب منزل رئيس الوزراء في غزة ما ادى الى اصابة عدد من حراس منزله بجروح.

وكان اثنان من عناصر كتائب القسام الميدانيين قد استشهدا واصيب 4 اخرين من المارة في غارة اسرائيلية استهدفت سيارتهم في حي الشجاعية بمدينة غزة.

وحسب مراسل" معا" فان طائرة القت صاروخا على سيارة استقلها 3 من وحدة الصواريخ التابعة لكتائب القسام وعلى راسهم "عدنان سبتية" ورائد غطاس .

من جهته قال التلفزيون الاسرائيلي اليوم ان 9 صواريخ فلسطينية سقطت اليوم على سديروت اوقعت اصابة طفيفة.

هذا ويواصل الطيران الاسرائيلي هجماته لليوم التاسع على التوالي على اهداف تابعة لكتائب القسام والقوة التنفيذية في انحاء مختلفة من قطاع غزة اوقع حتى اللحظة اكثر من 40 شهيدا وعشرات الجرحى.

وكان ثلاثة مواطنين اصيبوا اليوم في قصف جوي اسرائيلي استهدف موقعا تابعا للقوة التنفيذية في قرية المغرافة جنوبي قطاع غزة اسفرت عن وقوع ثلاثة اصابات في صفوف المواطنين.

كما كان الطيران الحربي شن عدة غارات مختلفة فجر اليوم استهدفت احداها محيط منزل رئيس الوزراء اسماعيل هنية في مخيم الشاطيء بمدينة غزة اسفرت عن وقوع 6 اصابات في صفوف حراسه.