وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمر أردنيه أفطر أهدافا دسمه بعد صيام على مائدة البيرة

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 16:24 )
نابلس - معا - كتب : ماجد ابوعرب : عمر أردنيه أضاع فرصا بالجملة ,حرق أعصاب الجمهور ,لكنه فيما بعد راقص المرمى وهز المدرجات عندما أحرز هدفين جميلين في مرمى البيرة ,عمر لاعب غير عادي مراوغ مبدع سريع كالبرق يخلخل أقوى الدفاعات ,صام عن التهديف لفترة قالوا انه عقيم وليس لديه القدرة على إنجاب أهداف ,لكن ماكيناته عادت للدوران مجددا ,أشعل المدرجات وأطرب آذان الجماهير الذين غصت بهم مدرجات إستاد نابلس بشكل لم يسبق له مثيل .

المدرب خليفة الخطيب : قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الكابتن أيمن صندوقه مدرب البيرة :لقد اشتغلنا على عمر كثيرا قبل المباراة ،وقلنا له أن صومك عن التهديف لن يدم طويلا وستهز الشباك بأكثر من هدف ، وبالفعل نجح عمر ونجح الجدعان في تحويل الهزيمة إلى فوز بهدفين في شوط المباراة الثاني ,لترتقي بلاطه إلى النقطة العشرين وتدخل بقوة إلى المربع الذهبي لتنافس على الصدارة في قادم الأيام .

الجدعان وجمهورهم لم يكونوا ككل مرة ,كانوا شعلة في الملعب أذهلوا المراقبين والمتابعين بلعبهم الجميل وحصدوا أجمل انتصار وحققوا المراد ,جمهورهم حطم الأرقام القياسية في نسبة حضوره ,أبدعوا في تشجيعهم ورقصوا على أنغام الأهداف ,لم ينقطعوا لحظة عن التشجيع آزروا اللاعبين في الشوط الأول رغم تقدم البيرة بهدف ,وبددوا سكون نابلس عندما حول عمر أردنية ظلام الفرص الضائعة إلى أهازيج وفرح رقصوا بجنون واحتفلوا احتفالا خرافيا , لم يسبق له مثيل .

المباراة كانت فوق الوصف أبدع فيها الحويطي وأظهر بعض من قدراته الكروية داعب الكرة بقدميه كما يداعب العشاق جفون العذارى ,اخترق الحصون البيراوية وصنع أجمل الفرص ,شكل مع يوسف ابورويس وعبد الحميد ابوحبيب ثالوثا مرعبا راقصوا الكرة رقصات برشالونية رائعة وعزفوا ألحانا مدريدية ممتعة .

البيرة كانت مفعمة بالحيوية والنشاط رغم النقص العددي في صفوفها كما صرح بذلك الكابتن أيمن صندوقه ,أبدع لاعبوها وقدموا عرضا رائعا ,لكنهم لم ينجحوا في هز شباك الجدعان ,حول المباراة قال الكثيرون أن بلاطه أبدعت والبيرة تراجعت ,والجمهور كان فاكهة اللقاء .

لكن والحق يقال أن ختام الذهاب كان مسك ووحدة اللاعبين والتفافهم حول بعضهم البعض كانت ابلغ من كل الحروف والكلمات تحية للجدعان وتحية لأحفاد عزام إسماعيل الذين صبروا على بعض الألفاظ الجارحة من قبل البعض والتي لاداعي لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|251705||251706|