وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يافا- اعتقال فتى فلسطيني بشبهة مهاجمة مجندة إسرائيلية

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 23:37 )
يافا- اعتقال فتى فلسطيني بشبهة مهاجمة مجندة إسرائيلية
يافا- معا - تواصل شرطة إسرائيل التحقيق مع فتى فلسطيني (16 عاما)، من سكان الضفة الغربية الذي مكث في إسرائيل بدون تصريح دخول، للتأكد فيما إذا كانت له علاقة بمهاجمة مجندة تعمل في إذاعة الجيش الإسرائيلي (غالي تساهل) الليلة الماضية. ومن المتوقع أن يتم احضار الفتى لتمديد اعتقاله في محكمة الصلح في تل أبيب مساء اليوم السبت.

وكانت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، "إنه في حوالي الساعة السابعة من مساء أمس الجمعة، في شارع "يهودا هيميت" في يافا، بينما كانت مجندة (20 عاما) من سكان أشكلون في طريق خروجها من بناية استوديوهات اذاعة راديو الجيش، تم الاعتداء عليها في وجهها من قبل شاب الذي لاذ بالفرار من هناك. هذا وقد أصيبت المجندة بجراح وصفت بالطفيفة تمت احالتها على أثرها للعلاج في مستشفى (فولفسون) في حولون".

بموازاة ذلك، وفي أعمال البحث والتمشيط التي شرعت بها قوات من شرطة منطقة "يفتاح-يافا" التي هرعت إلى المكان، تم توقيف الفتى الفلسطيني للتحقيق، والذي تبيّن فيما بعد أنه من سكان الضفة الغربية، وأنه دخل إلى إسرائيل بدون تصاريح.

وقالت مصادر في الشرطة الإسرائيلية، إنّ الشرطة لم تجزم بعد في مدى ضلوعه بهذه الواقعة التي لم تتضح أيضا معالم خلفيتها بعد.