وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة العُمانية توزع بطانيات على الأسر الفقيرة في غزة

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 11:44 )
غزة- معا- قامت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين خلال الأسبوع الماضي بتوزيع بطانيات للعائلات المحتاجة في محافظات قطاع غزة بدعم من الأشقاء والمحسنين من سلطنة عُمان .

وقال عبد الله الأسطل منسق المبادرة في قطاع غزة أن المبادرة قامت بتوزيع أكثر من 220 بطانية للعائلات الأشد فقراً في محافظات قطاع غزة بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية ، حيث تم توزيع بطانية واحدة لكل أسرة من هذه الأسر.

وأوضحت الاسطل أن هذا المشروع قد ساهم في تخفيف معاناة هذه الأسر ، ورسم البسمة على شفاههم . وتعرب المبادرة عن أملها أن تتواصل حملات الإغاثة للعائلات الفقيرة في القطاع داعيةً جميع المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء في السلطنة لتقديم كافة العون والمساعدة لهذه الشريحة المحتاجة من المجتمع الفلسطيني.

وتوجهت المبادرة بالشكر للشعب العُماني عامة ولأهل الخير والمحسنين خاصة على دورهم في إنقاذ العائلات الفقيرة في قطاع غزة وتقديم يد العون لهم عبر المساعدات الإنسانية التي تقدم لهذه الأسر للقيام بأعباء الحياة اليومية ، متمنين للشعب العُماني بدوام الاستقرار وعموم الأمن علي البلاد ، وكذلك زيادة وتواصل الدعم منهم للشعب الفلسطيني.

يذكر أن المبادرة العُمانية ومنذ انطلاقتها في شهر مايو من العام الحالي نفذت العديد من المشاريع والأنشطة في قطاع غزة ، كان أبرزها المساعدات النقدية وإفطار صائم والطرود الغذائية وكسوة العيد ومشروع الأضاحي وتوزيع أكثر من 1700 مصباح كهربائي للأسر الفقيرة.