وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحادات والنقابات بالمنظمة تؤكد على دورة المرأة في معركة التحرر

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 14:00 )
رام الله -معا - أكدت الاتحادات والنقابات المنضوية في إطار دائرة العمل والتنظيم الشعبي برئاسة عضو اللجنة التنفيذية ورئيس الدائرة محمود إسماعيل " أبو إسماعيل " على مركزية المرأة الفلسطينية في معركة التحرر.

وفي هذا الإطار أكد المجتمعون على إسنادهم ودعمهم للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في ظل الهجمة المحمومة التي أطلقها حزب التحرير والتي تطال المرأة الفلسطينية بغير وجه حق وهو ما يتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف وأعراف وتقاليد شعبنا الذي تشكل المرأة نقطة ارتكازه ووعيه الأجلّ.

وقالوا : إن التقولات والاستهداف ودعوات التضليل غير المسؤولة من ادعاءات ظلامية قاصرة، لا تنال من صمود وعناد المرأة الفلسطينية التي تشق طريقها مع بقية أبناء شعبنا نحو التحرر والحرية".

كما أدان المجتمعون ما أقدمت عليه حركة حماس من استدعاء واعتداء على الأخوات في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في غزة في اعتصامهم ضد الانقسام. وقالوا "المرأة هي أمنا التي تمنحنا القدرة على الثبات والصمود والعطاء. وإن فلسطين التي نحرص عليها جميعا موحدة وهي الجديرة بالتضحية والفداء، جديرة بالخير العام كما هو مجتمعنا جدير بالسلم والأمان بعيدا عن التفكيك وإرهاقه بقضايا بعيدة عن جوهر الصراع مع الاحتلال وأدواته"، داعين شعبنا إلى تجاوز هذه المحاولات اليائسة التي لا تخدم قضيتنا وبلادنا التي تواصل طريق المواجهة للخلاص من الاحتلال.