وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حورة- طفل يقود مركبة فيقتل نفسه ويصيب أصدقاءه

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 15:49 )
بئر السبع- معا - لقي طفل (14 عاما) مصرعه ظهر اليوم الأحد، حين كان يقود مركبة في بلدة حورة في النقب بدون رخصة قيادة، فيما أصيب أصدقاؤه الأربعة بجراح بين المتوسطة والبالغة.

وكان حادث السير وقع نحو الساعة 12:00 ظهرا في حارة رقم 15 في بلدة حورة، على ما يبدو بعد أن فقد الفتى السيطرة على مقود المركبة التي استقلها مع رفاقه، وانقلب بصورة ذاتية.

وقد وصلت إلى مكان الحادث ممرضة وطبيب من العيادة المجاورة، قاما بتقديم العلاج الطبي للمصابين، الذين كانوا على الرصيف المجاور وخارج السيارة، يبدو لأنهم لم يربطوا أحزمة الأمان، حسبما قال مصدر طبي.

وقد وصلت إلى المكان أيضا سيارات إسعاف اسرائيلية، حيث قال المسعف "غاي ساديه": "وصلنا إلى مكان الحادث ووجدنا اربعة أطفال في سن 10-15 عاما على الرصيف. أعلنا عن وفاة فتى، وبالمقابل قدمنا الإسعافات الأولية للبقية، حيث كانت أعمارهم بين 11 إلى 15 عاما على الأكثر، حيث كانت إصابة أحدهم خطرة في رأسه. بعدالانعاش قمنا بنقلهم إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لمواصلة تلقي العلاج".

وفي موازاة ذلك، هرعت إلى المكان شرطة السير التابعة لمحطة "البلدات-عياروت" وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، وفي هوية صاحب المركبة التي استقلها الأطفال. ولا تزال التحقيقات مستمرة.