وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زهرات مجموعة مرشدات الصداقة تزور جمعية السرك الصغير

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 16:43 )
نابلس - معا - ريا فطاير – إعلام مفوضية نابلس، زارت فرقة الزهرات لمجموعة مرشدات الصداقة التابعة لجمعية بيت الصداقة الفلسطيني جمعية السيرك الصغير – نابلس ضمن اجتماعها الأسبوعي.

حيث بدأ النشاط بالوعد وتعريف بالمؤسسة وتخلله عروض مختلفة من قبل المشرفين على السيرك الصغير وتبعها تدريبات بسيطة من قبل المدربين للزهرات ليكتشفن مهاراتهن وقدراتهن، حيث عبرت الزهرات عن حماستهن وسعادتهن بالزيارة والاستفادة من التمرينات والتعرف على تفاصيل العروض والمهارات اللازمة لإتقانها، كما تهدف الزيارة لتفريغ طاقاتهن بأنشطة ايجابية تساهم بسقل مهاراتهن وتشجيع هواياتهن.

عبرت المنجدة ملك الصوصة عن أهمية هذه الأنشطة للزهرات لما تدخله من فرحة لقلوبهم وتعزز تعاونهم واندماجهم مع الآخرين، وتعمل على بناء روح الفريق من خلال العمل بالوعد والقانون الكشفي.

ومن جهتها شكرت القائدة مي عبد الهادي قائدة المجموعة القائمين على جمعية السرك الصغير لاستقبالهم للزهرات وتقديم فقرات جميلة وممتع، مؤكدة أن هذه الأنشطة تأتي ضمن خطة المجموعة لتنمية أفرادها، وان هذه الأنشطة المتنوعة تأتي من مبادرات المنجدات ومساعدات القائدات اللواتي يشاركن بشكل فعال بدعم المرشدات والزهرات ويساهمن بتنفيذ مبادراتهن وأنشطتهن.