وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ بيت لحم وقادة الاجهزة الامنية يهنئون الاسير سعد نواورة بالافراج

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 18:07 )
بيت لحم- معا - قام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل وبمرافقة قادة الاجهزة الامنية في بيت لحم بزيارة الاسير سعد نواورة والذي افرج عنه بعد قضاء 12 عاما في سجون الاحتلال.

المحافظ حمايل نقل تحيات الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية بالإفراج عن الاسير نواورة، متمنيا له الصحة والدوام بين اهله آل النواورة والذين قدموا الكثير من الشهداء كما باقي ابناء الشعب الفلسطيني وتمنياته ايضا الافراج العاجل عن جميع الاسرى وتبييض السجون من جميع الاسرى.

وكما اكد المحافظ حمايل على اهتمام الرئيس ابو مازن في المفاوضات تبييض السجون من الاسرى واكمال الفرحة الفلسطينية التي استقبلت الاسرى في الدفعتين الاولى والثانية من اطلاق الاسرى ما قبل اتفاقية اوسلو والباقي منها دفعتين في تسعة شهور منذ بداية الافراج عن الدفعة الاولى ثم الاسرى المرضى وكبار وصغار السن والأسيرات وإصراره حتى ينعم جميع اهالي الاسرى بلقاء ابنائهم.

الاسير النواورة شكر الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية والمحافظ حمايل وقادة الاجهزة الامنية في بيت لحم ناقلا تحيات الاسرى في سجن ريمون وتبريكاتهم للرئيس باطلاق الاسرى مناشدين اياه المزيد من الاتفاقات لإطلاق المزيد من الاسرى والذين اصبح لديهم الكثير من الامل خاصة بعد نجاح اطلاق الاسرى ما قبل اوسلو.