وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز متأخر للقوات على سلواد

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 17:44 )
رام الله - معا - حققت فريق القوات فوزا ثمينا على سلواد 1-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدرسة البيرة الجديدة في اطار الجولة الثانية لدوري الوسط بحضور المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية.

الشوط الاول شهد اندفاعا قويا للاعبي القوات نحو مرمى سلواد، و ابعد الصيفي انفرادا محققا لمحمد حازم، وتصدى لتسديدة ابو كشك القوية، في المقابل لم تكن الحلول كثيرة لدى سلواد على الرغم من تألق جبران الكحلة في ارسال كرات بعمق الدفاع لابو صبح و عماد امطير الا ان الفاخوري كان السباق في تشتيت الكرات.

استمر ضغط القوات على مرمى سلواد في الشوط الثاني و فشل محمد ابو كشك من استغلال انفراد محقق كان كفيل بمنح الراحة لزملاءه، و في الدقيقة 75 احتسب الحكم ركلة جزاء للقوات نفذها محمد العنبر بنجاح الا ان حكم الساحة طلب اعادتها بسبب دخول لاعب من القوات لصندوق الجزاء خلال التنفيذ، و في الاعادة اضاع العنبر الركلة.

زاد الضغط النفسي على لاعبي القوات مع مرور الوقت، و اجرى المدرب تيسير عامر تغيرات هجومية بالزج بيزن العايدي و حسام النبهاني، و قبل ان تلفظ المباراة انفاسها احتسب الحكم ركلة جزاء للقوات نفذها سالم الدروبي بنجاح، ليحصل القوات على 3 نقاط ثمينة ادخلته في صاع الصدارة.