وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال محمود يعلن عن قائمة اللاعبين لخوض التحضيرات لبطولة غرب آسيا

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 17:44 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم جمال محمود أن المنتخب سيخوض معسكرا ً داخلياً ً في الفترة ما بين 26 تشرين ثاني الجاري إلى 8 كانون أول القادم، يليه مباشرة معسكرا ً خارجيا ً، وذلك في إطار التحضير لخوض منافسات بطولة غرب آسيا في نسختها الثامنة والمقررة في قطر من 24 كانون أول وحتى 7 كانون ثاني القادم.

وأشار محمود إلى أن المعسكر الداخلي سيضم 29 لاعبا ً يلعبون في دوري جوال للمحترفين في المحافظات الشمالية إضافة إلى 6 لاعبين من دوري جوال لآندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، بانتظار إصدار تصريح دخولهم إلى الضفة الغربية من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلية للمشاركة في هذا المعسكر، مضيفا ً أنه تم توجيه الدعوة أيضا ً إلى 9 لاعبين محترفين لحضور المعسكر التدريبي الخارجي للمنتخب والذي يعقب المعسكر الداخلي والمقرر إقامته في دولة الإمارات بداية من 10 كانون أول القادم.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا أن الهدف من هذه المعسكرات الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، وذلك قبل إختيار القائمة النهائية للفدائي من 23 لاعبا ً للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الكاملة التي وجه لها جمال محمود الدعوة للمشاركة في المعسكرين الداخلي والخارجي والمكونة من 44 لاعبا ً:
حراسة المرمى: رمزي صالح، توفيق علي، رامي حماد، غانم محاجنه.

الدفاع: سامر حجازي، موسى أبو جزر، هيثم ذيب، عبد اللطيف البهداري، نديم البرغوثي، خالد مهدي، مصعب البطاط، رائد فارس، أحمد عبد الله، أحمد حربي، مصطفى أبوكويك، مصطفى كبير، أليكس نصار، حسام وادي، ميسرة البواب، جهاد عبد العال، أنس محمد سالم.

الوسط: محمود أبو وردة، حسام أبوصالح، هشام الصالحي، خضر أبوحماد، محمود الكوري، ليث خروب، مصعب أبو سالم، أحمد ماهر، مراد اسماعيل، عماد زعتره، محمد سمارة، محمد الديري، أنس الحلو، عيد عكاوي.

الهجوم: أشرف نعمان، إسماعيل العمور، عبد الحميد أبو حبيب، فهد العتال، علي عدوي، أدهم أبو رويس، عماد خليلي، محمد قاسم، إبراهيم سويدان.
هذا وأشارت دائرة المنتخبات بالإتحاد إلى أن اللاعبين المدعويين من المحافظات الشمالية والمقرر مشاركتهم في المعسكر الداخلي عليهم التجمع عند الساعة الثانية من عصر بعد غدٍ الثلاثاء في أكاديمية جوزيف بلاتر بالقرب من استاد ماجد أسعد بالبيرة.