وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يطلع رئيس ديوان الخدمة المدنية الاردني على وضع المحافظة

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 10:52 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه رئيس ديوان الخدمة المدنية الاردني خلف الهميسات يرافقه نائب السفير الاردني في فلسطين محمد الشبار ورئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد للإطلاع على الوضع العام في المحافظة وممارسات الاحتلال ومستوطنيه .

ورحب حميد بالحضور مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني في كافة المجالات والحرص دوما على العمل المشترك لتحقيق التطور والتنمية المنشودة ناقلا شكره وتقديره للملكة الاردنية قيادة وشعبا على دعمه المستمر والمتواصل للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

واطلع حميد الوفد الضيف على الاوضاع في المحافظة من كافة النواحي وما تعانيه جراء اعتداء الاحتلال على المواطنين والتوسع الاستيطاني خصوصا في البلدة القديمة وعملية تهويد الحرم الابراهيمي الشريف حيث اكد حميد حرص الاحتلال دوما على عدم استقرار المحافظة من خلال ممارساته على الارض وعمليات الاعتقال والمداهمة وعرقلة عمل الاجهزة الامنية الفلسطينية خصوصا في المناطق التي تقع تحت سيطرة الاحتلال .

ولفت حميد الى ان هذه الممارسات من قبل الاحتلال تؤثر في كافة نواحي الحياة خصوصا مشكلة المياه التي يحرم منها الفلسطينيين لصالح المستوطنين وهوا ما يخالف ابسط الحقوق الانسانية .

بدوره اكد الهميسات حرص بلاده المتواصل على دعم الشعب الفلسطيني وقضيته وحقه في الحصول على دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعبر عن استنكاره لكل ما يتعرض له المواطنين من انتهاكات من قبل الاحتلال الاسرائيلي مشددا على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني.