وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عواد والهميسات يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 19:58 )
رام الله - معا - استقبل وزير الصحة د. جواد عواد في مكتبه برام الله رئيس ديوان الخدمة المدنية الاردني خلف الهميسات والوفد المرافق حيث بحث الجانبان سبل التعاون وتعزيز العلاقات والعمل المشترك.

ورافق الهميسات في زيارته لوزارة الصحة رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد حيث كان في استقبالهم د. عنان المصري وكيل الوزارة وعدد من المدراء العامين في الوزارة.

ورحب وزير الصحة بالضيف الاردني الكبير والوفد المرافق مؤكدا على عمق العلاقات الاخوية المتينة والتاريخية بين الشعبين الشقيقين ومشددا على أهمية هذه الزيارة في تعزيز روابط التعاون بين الجانبين لاسيما الانظمة والقوانين التي تنظم العمل في الوظيفة العمومية.

وقال د. عواد "إنه من دواعي سرورنا وإبتهاجنا أن نستقبل اليوم هنا في فلسطين ضيف كبير وعزيز من دولة شقيقة تربطنا بها علاقات أخوية وثيقة ومتميزة".

من جانبة أعرب رئيس ديوان الخدمة المدنية الاردنية عن شكره للدكتور عواد وأركان وزارة الصحة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة مؤكدا على الترابط الوثيق بين الجانبين الشقيقين وقال "أسجل اعجابي وتقديري بما وصل اليه الاخوة في دولة فلسطين من تقدم وتطور على صعيد العمل الاداري وما وجدته من إتقان وعمل منظم في ديوان الموظفين الفلسطيني ونحن على اتم الاستعداد لدعم الأشقاء في فلسطين في هذا المجال وبكافة الوسائل المتاحة.

وقال أبو زيد إن ديوان الموظفين العام يبذل قصارى جهده وبشكل مستمر في تطوير العمل وتحسين وتحديث اداء الوزارات المختلفة في دولة فلسطين.

وفي ختام الزيارة أعرب الهميسات وابو زيد عن شكرهما لوزير الصحة وأركانها على حفاوة الاستقبال.