وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة خماسيات كرة القدم لطلبة الكلية الجامعية العلوم والتكنولوج

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 17:39 )
غزة - معا : اختتم قسم شؤون الطلبة وبالتعاون مع الهيئة الطلابية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بطولة خماسيات كرة القدم لطلبة الكلية بعنوان " شهداء بوابة المجهول" والتي شهدت مشاركة واسعة من أقسام وتخصصات الكلية المختلفة.

وأكد عميد الكلية د. محمد صادق أن إدارة الكلية تولي اهتمام بالأنشطة الرياضية أسوة بالأنشطة العلمية والأكاديمية وذلك لتنمية مهارات الطلبة في مختلفة الجوانب والإرتقاء بها نحو التميز والإبداع، مبيناً أن هذه الأنشطة لها الأثر الكبير والبالغ على مردودات الطلبة في التحصيل العلمي وتساعد على توطيد العلاقة بين الطلبة أنفسهم.

من جانبه أوضح أ. منير الأغا رئيس قسم شؤون الطلبة أن هذه الأنشطة تعمل على زيادة التواصل بين الطلبة ببعضهم البعض وتحفزهم للمشاركة الجماعية في الأنشطة المختلفة التي تنظمها الكلية، مشيراً إلى أن الكلية بصدد تنفيذ العديد من الأنشطة خلال الفترة القادمة.

يشُار إلى أن فريق تخصص إدارة الأعمال حصل على لقب البطولة عندما تغلب على فريق تخصص سكرتاريا وسجل طبي بنتيجة 3/1، فيما حصل اللاعب عمر الهمص على لقب أفضل لاعب في البطولة، وحصل الطالب خالد عطية على أفضل حارس مرمي في البطولة، والطالب عبدالله شراب على لقب هداف البطولة.