وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين بالمعاهد الازهرية تدعو الحكومة بالضفة تلبية مطالبهم

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 17:26 )
غزة- معا - دعت نقابة العاملين بالمعاهد الأزهرية الحكومة بالضفة الغربية لتلبية مطالب العاملين بالمعاهد الأزهرية وعدم تجاهل حقوقهم والتي باتت مثار تذمر و سخط جميع العاملين .

وقالت النقابة في تصريح وصل "معا" ان مطالبهم متمثلة في تطبيق العلاوة الإشرافية التي حصل عليها العاملون في وزارة التربية والتعليم بتاريخ 1 / 1 /2011على العاملين بالمعاهد الأزهرية، وتطبيق الاتفاق الأخير الذي وقع بتاريخ 5 / 9 / 2013 بين الاتحاد العام للمعلمين و الحكومة برعاية الرئاسة على العاملين بالمعاهد الأزهرية.

ودعت النقابة صرف علاوة الزوجة والأبناء والمواصلات والدرجات لكثير من العاملين في المعاهد وصرف العلاوة الإشرافية للإداريين الذين حصلوا على مسميات إدارية و لديهم كتب بذلك .

وأشارت نقابة العاملين بالمعاهد الأزهرية الى انها خاطبت ديوان الرئاسة ورئيس مجلس الوزراء ورئيس ديوان الموظفين العام ووزير المالية من أجل المطالبة بحقوق العاملين فيها و على رأسها مساواة العاملين بالمعاهد الأزهرية بالعاملين في وزارة التربية و التعليم باعتبار المعاهد الأزهرية مؤسسة تعليمية و المعلمين فيها يحملون التوصيف الوظيفي "معلم" وعليهم نفس واجبات المعلم .