وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المصري تحذر من محاولات الإحتلال شرعنه البؤر الإستيطانية

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 18:32 )
نابلس -معا - حذرت القيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعضو مكتبها السياسي ماجدة المصري من خطورة المحاولات الإسرائيلية لإضفاء الشرعية على عدد من البؤر الإستيطانية المقامة في الأراضي المحتلة، مؤكدة رفض الشعب الفلسطيني بكامل أطيافة سياسة الأمر الواقع التي تعمل حكومة الإحتلال على تطبيقها .

وقالت المصري "أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال للإحتلال إضفاء الشرعية على البؤر الإستيطانية المقامة في أرضنها المحتلة بقرار منه على الرغم من خطورة هذه القرارات، داعية الى الإنسحاب الفوري من المفاوضات العقيمة التي يعمل الإحتلال على رسم نتائجها بشكل مسبق .

أقوال المصري جاءت تعليقا على قيام ما تسمى الإدارة المدنية الإسرائيلية بإقرار بناء وشرعنة 800 وحدة إستيطانية في المستوطنات من ضمنها العشوائية.

وأوضحت المصري أن حكومة الاحتلال اليمينة المتطرفة تسعى لفرض حلول احادية الجانب من خلال تكثيف الاستيطان في مختلف الاراضي المحتلة من خلال نهب المزيد من الاراضي ، في وقت تسخر فيه المفاوضات العقيمة من اجل تمرير مخططتها الاستيطاني الهادف لنهب المزيد من الأراضي .

ودعت المصري كافة أطياف شعبنا إلى 'التوحد تحت مظلة واحدة وتنسيق جهوده للاستمرار في المقاومة الشعبية ضد الاحتلال ومستوطنيه، والعمل الجاد والسريع من أجل إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة لتحطي المرحلة الحالية التي تمر بها قضيتنا الوطنية، كون الوحدة الوطنية هي الأساس لأي تحرك'.