وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وحدة الفتيان في مجموعة فرسان اللد الكشفية تنظم حملة تطوعية

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 18:51 )
إعلام المجموعة - في اطار الحملات الدورية لمجموعة فرسان اللد الكشفية نظمت وحدة الفتيان في المجموعة يوماً تطوعياً في اروقة الجمعية والعرين الكشفي .

رام الله -معا : بدوره تحدث احمد رمانة قائد فرقة الفتيان قائلاً "علينا جميعاً أن نعمل يداً بيد من اجل الارتقاء بوحدتنا الكشفية بتعاوننا في جميع الانشطة للوصول الى الهدف المنشود."

وأضاف رمانة " نحن كفلسطينيين أعتدنا قديماً وها نحن نعيد ذكريات الأهل والاجداد في إحياء روح العمل الطوعي بين افراد الوحدات الكشفية، هنا ينظم افراد الوحدة اعمالاً تطوعية استكمالاً لمتطلبات منهاج الفتيان المعدّ من قبل لجنة المناهج والبرامج في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ".

وقد شمل هذا النشاط حملة تنظيف أروقة جمعية اللد الوطنية وعرينها الكشفي وسقاية المزروعات الخاصة والعامة وتهيئة الارض المجاورة للعديد من الانشطة الكشفية ، واشرف على هذا النشاط كل من قائد وحدة الفتيان احمد ايوب رمانة ومساعده القائد صبحي ابو غويلة .

بدوره قدم الأستاذ ناصر رمانة رئيس مجلس ادارة جمعية اللد الوطنية والقائد العام لمجموعة فرسان اللد الكشفية الشكر الجزيل لفرقة الفتيان قيادة وافراد على هذا الجهد العظيم مثمناً جهود مجلسه الكشفي على الاستمرار بتنظيم هذه الحملات التطوعية وانشطتها المختلفة ، كما واوعز رمانة لقيادة الفتيان بتوزيع الهدايا التشجيعية على الافراد المشاركين في الحملة التطوعية .

كما وقدم مجلس قيادة المجموعة شكره الجزيل لقائد الفتيان ومساعده لإشرافهم التام على الحملة مؤكدين السعي المستمر لجميع الوحدات الكشفية لتنظيم حملات تطوعية مختلفة .