وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هليل: فليكن فوز قائمة الشهيد عمر القاسم نموذجا تحتذي به من قوى اليسار

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 20:53 )
رام الله -معا- هنأ علي هليل أمين سر المكتب السياسي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا قائمة الشهيد عمر القاسم " تحالف الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا، الجبهة الديمقراطية، حزب الشعب" فوزها بانتخابات مجلس طلبة الكلية العصرية وحصولها على مقعدا من أصل تسعة مقاعد.

واعتبر هليل أن فوز قائمة الشهيد عمر القاسم هو فوز لنموذج تحالف قوى اليسار ورسالة هامة لها ودعوة لها للتوحد، مشيرا إلى أهمية وضرورة قيام هذه التحالفات لقوى اليسار في مجابهة ومواجهة والتصدي للقوى الظلامية بكل أشكالها وإظهار هويتها المجتمعية والعمل سوياً من أجل ترسيخ مبادئ الديمقراطية وإنجاز العدالة الاجتماعية وبناء دولة القانون.

وأشار هليل أن هذا التحالف أنما يشكل ثمرة من ثمار التعاون المشترك ما بين شبيبة التنظيمات الثلاث في العام الأخير وان السبب الرئيسي لنجاحه هو التعفف عن مبدأ المحاصصة والكوتا ومقاليد القيادة والاتفاق على قاعدة أن التحالف هو برنامج عمل وليس ممثل هذا الفصيل أو ذاك.

وأضاف هليل أن نجاح هذا التحالف يؤكد على أهمية وضرورة توحد قوى اليسار على برنامج عمل موحد وواضح ويلبي طموحات الشريحة الواسعة من المحرومين والفقراء والديمقراطيين من أبناء شعبنا الفلسطيني ولمحاربة الفساد والمفسدين وفصل السلطات في سبيل الحرية والكرامة ومحاربة الظلم.