وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منظمة فور شباب تطلق حملة "رغم الحصار سنطلق الأنوار "

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 21:13 )
غزة -معا - أطلقت منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، حملة إنسانية بعنوان " رغم الحصار سنطلق الأنوار " شملت توزيع 60 كشاف إنارة على 60 أسرة مستورة في كافة محافظات قطاع غزة .

وتأتي هذهِ الحملة شعوراً بالمسؤولية المجتمعية اتجاه أبناء شعبنا الذي يعاني جراء اشتداد وطأة الحصار وتواصل انقطاع التيار الكهربائي بعد توقف محطة توليد الكهرباء بشكلٍ كامل، مما فاقم من معاناة أبناء شعبنا .

وقال أشرف أبو دية مدير المنظمة في فلسطين " الحملة تأكيد على أن منظمة فور شباب ستبقى داعمة لحقوق أبناء شعبنا الفلسطيني وقضاياه العادلة، لمساندته والوقوف إلى جانبه في محنته " .

وأوضح أبو دية أن الحملة هي لمسة وفاء اتجاه الأسر المستورة في ظل الوضع المأساوي الذي يعيشه قطاع غزة ، وتفاقم الأزمات جراء انقطاع التيار الكهربائي، الذي جعل من قطاع غزة سواداً حالكاً يبدد آمال الشعب الفلسطيني بالعيش حياة إنسانية كريمة وهانئة .

وبيّن أبو دية أن المنظمة ستبقى دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني، لتفويت الفرصة على أي محاولة من شأنها طمس أحلامه وطموحاته عبر خلق أزمات إنسانية ، يتحمل مسؤوليتها بالدرجة الأولى الاحتلال الإسرائيلي .

في حين، استقبلت الأسر المستورة أعضاء وكوادر منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، بصدور متسعة يملؤها الفرح ، خاصةً وأن الحملة جاءت في وقت تحتاج هذهِ الأسر من يقف إلى جانبها ويساندها .

وشكر الأهالي المنظمة على هذهِ الحملة الإنسانية التي لامست معاناتهم ، وساهمت في التخفيف عنهم قدر الإمكان ، وأضفت أجواء من الراحة في بيوتهم بعد التغلب على الظلام الذي يخيم عليهم .

ولاقت الحملة صداً وحضوراً كبيرين بين الأسر المستورة وعموم الناس الذين أعربوا عن سعادتهم لمثل هذهِ الحملات، التي تنسجم مع آمالهم وتطلعاتهم بالعيش حياة كريمة، تمكنهم من الانخراط بواقع المجتمع لممارسة حياتهم بشكلها الطبيعي .

وتقدم مدير المنظمة في فلسطين بالشكر الجزيل إلى اللجان التنسيقية في محافظات قطاع غزة، التابعة للمنظمة، على دورهم الريادي ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح الحملة .

هذا، وتواصل منظمة فور شباب العالمية في فلسطين، طرح الخطط الإستراتيجية البديلة والعاجلة، للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا، جراء تفاقم الأزمات الإنسانية في القطاع .