وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشروع رؤية افضل مستقبل اجمل يوزع نظارات طبية بنابلس

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 15:58 )
نابلس - معا - نظمت جمعية ايدي جيل المستقبل بتاريخ 25-11-2013 ممثلة بماجد طبيلة رئيس هيئتها الادارية والطاقم المهني في الجمعية باستضافة السفير الاسترالي ديف شارما والممثل الاسترالي لمكتب الممثلية الاسترالية في رام الله توم ويلسون ولمى ترزي مسؤولة المشاريع في المكتب الاسترالي بحضور مازن الدنبك ممثل محافظة نابلس, وذلك في حفل تسليم النظارات الطبية للمستفيدين من مشروع رؤية افضل مستقبل اجمل في قصر الجابي في مدينة نابلس.

ويشمل المشروع نظارات طبية لجيل المستقبل من سن 4-7 سنوات و نظارة لكل طالب من سن 7-14 سنة و نظارة لمن استطعنا ممن هم اكبر من 14 سنة و يشمل الامهات ( مشروع الرحمة ).

ابتدأ الوفد الاسترالي جولته بزيارة مقر جمعية ايدي جيل المستقبل, حيث قام باستقبالهم ماجد طبيلة والطاقم المهني, وتحدث ماجد عن انجازات ومشاريع الجمعية الحالية والسابقة. من ثم اصطحب ماجد طبيلة الوفد الاسترالي بجولة في البلدة القديمة برفقة عبود العكر الذي شرح لهم عن اهم معالمها الاثرية السياحية. واستكملوا الجولة بزيارة المقر الثاني لجمعية ايدي جيل المستقبل في البلدة القديمة.

وفي الحفل تم عرض فيلم قصير عن مشروع رؤية افضل مستقبل اجمل, موضحا جميع مراحله وتطوره, وابدى السفير اعجابه بالانجاز الذي قدمته جمعية ايدي جيل المستقبل واثنى على الجهود المبذولة في هذا المشروع الانساني الذي يخدم اهالي مدينة نابلس ويلبي احتياجاتهم من الناحية الطبية البصرية وتحدث توم ويلسون نيابة عن الحكومة الاسترالية عن سعادتهم واعجابهم بانجازات الجمعية وعن فرحته برؤية الاطفال والامهات وقد تمت تلبية احتياجاتهم الطبية البصرية.

واعرب مازن الدنبك ممثل محافظة مدينة نابلس عن شكره لجمعية ايدي جيل المستقبل والحكومة الاسترالية على جهودها المبذولة في مشروع رؤية افضل مستقبل اجمل.

وقام ماجد طبيلة والسفير ديف شارما وتوم ويلسون ومازن الدنبك وغانية الدنبك بتسليم النظارات الطبية للاطفال والامهات المستفيدين من المشروع.

وعبر ماجد طبيلة رئيس الهيئة الادارية في جمعية ايدي جيل المستقبل عن فخره بالانجاز المحقق و الذي تجاوز 800 نظارة طبية تم تقديمها منذ البدء بمشروع نظارة لكل طالب 0112 و انتهاء بالمشروع الاوسع رؤية افضل مستقبل اجمل 2013.

واكد على التزام الجمعية بالعمل الخيري ومواصلة التقدم في خدمة المجتمع الفلسطيني، معتبرا اياه واجبا وطنيا شرعيا التزمت به الجمعية و ستبقى ملتزمة به وستعمل جاهدة لتحقيقه في كافة النواحي و على كافة الاصعدة لتوفير كل ما يلزم هذه الفئة المحتاجة في المجتمع و توفير احتياجاتهم المادية و المعنوية والصحية باعتبارها حقا لهم, لكي نرقى بالمجتمع و بأنفسنا في سبيل اعداد مستقبل مشرق لاطفالنا و لوطننا.

وشكر طبيلة الحكومة الاسترالية ممثلة بالسفير الاسترالي ديف شارما وتوم ويلسون ولمى ترزي على زيارتهم الداعمة و على تمويلهم للمشروع.