وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب الاسير ياسر منصور يتهم إسرائيل بشن الحرب على الشرعية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 27/05/2007 ( آخر تحديث: 27/05/2007 الساعة: 14:31 )
نابلس -معا- إتهم النائب ياسر منصور إسرائيل بشن الحرب على الشرعية الفلسطينية وإزاحة بالقوة لمن إنتخبهم الشعب الفلسطيني لصالح طرف آخر.

وأضاف النائب منصور في في لقاء أجراه معه محامي جمعية نفحة للدفاع عن حقوق الاسرى والإنسان في معرض تعليقه على اختطاف العشرات من القادة الاسبوع الماضي ان هذا التدخل السافر في الشأن الداخلي الفلسطيني لن يحقق لاسرائيل ما تتمنى لان الشعب الفلسطيني شعب لا تنطلي عليه المؤامرات وكل الاعيب الاحتلال مكشوفة بالنسبة له.

وأكد منصور ان إسرائيل كدولة احتلال لم تدرك بعد أن ما تقدمه من نصائح للشعب الفلسطيني يفهم جيدا من قبل الشعب الذي يدرك من معه ومن عليه حسب تعبيره .

وجاءت تصريحات النائب منصور أثناء زيارة دورية تقوم بها الجمعية حيث تمكن محامي جمعية نفحة من زيارة الاسرى النواب ياسر منصور ورياض العملة وإبراهيم دحبور وخالد يحيى وعماد نوفل والدكتور ناصر عبد الجواد و رياض رداد والشيخ فتحي القرعاوي وحسني البوريني وخالد سليمان والدكتور حاتم جرار رئيس بلدية جنين الذي يعاني من آلام حادة في البطن حيث تم إدخال دواء له من الخارج والدكتورمحمد المصري نائب رئيس بلدية قلقيلية والشيخ عدنان عصفور .

من جهتهم دعا الأسرى النواب مزيد من الصمود أمام المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية وتشويه التجربة الديمقراطية التي خاضها هذا الشعب, مطالبين الرئيس محمود عباس بالوقوف عند مسؤولياته في قضية اختطاف القيادات المنتخبة ووقف الصمت الرهيب تجاه هذه القضية .

وأشار الأسرى النواب إلى الجهود المبذولة من اجل الإفراج عنهم غير كافية اذا قيست بموقعهم كممثلين عن شعب اختارهم بمحض إرادته ولابد من تكثيف الجهود محليا ودوليا من اجل الإفراج عنهم وفضح الممارسات الإسرائيلية.