وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ خان يونس خلال لقائه وفداً فتحاوياً : حركة فتح لا زالت تتجه نحو قيادة ونهج المشروع الوطني الفلسطيني

نشر بتاريخ: 27/05/2007 ( آخر تحديث: 27/05/2007 الساعة: 14:49 )
خان يونس - معا - أكد الدكتور أسامة الفرا، مفوض المؤسسات الحكومية، وعضو قيادة الساحة بحركة "فتح"، محافظ خان يونس، خلال لقائه وفدا من حركة فتح عن منطقة الشهيد هيثم أبو النجا، أن حركة فتح لا زالت تتجه نحو قيادة ونهج المشروع الوطني الفلسطيني إلى حين أن تتحقق كافة آمال وحقوق شعبنا في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بالوفد في مكتبه بمقر المحافظة، لبحث سبل التعاون والدعم للأنشطة الخدمية والفعاليات الوطنية والبرامج الإنسانية لخدمة سكان منطقة الشهيد هيثم أبو النجا.

وأشار الدكتور الفرا إلى أهمية وضع آليات التنسيق والتشبيك مع أقسام المحافظة في إطار إحياء الأنشطة التي تمكن تقديم خدمة أفضل للسكان وتلبي قدر الإمكان احتياجاتهم الأساسية.

وقال د. الفرا أن قيادات حركة فتح بمختلف الأقاليم والمناطق والنقابة والمؤسسات تبذل أقصى ما بوسعها في تحمل الأعباء خلال المرحلة الراهنة، من أجل مضاعفة برامجها ومشاريعها الإنسانية والخدمية للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم في ظل الأوضاع المعيشية المذرية التي تحياها الأراضي الفلسطينية ، داعياً الجميع إلى أن يتحمل مسؤولياته إزاء أبناء شعبه والعمل على توحيد الطاقات والجهود من أجل العمل سوياً على كسر الحصار المفروض حتى يستطيع الشعب الفلسطيني قادرا على أن يتجاوز أزمته ومحنته التي ألمت به .