وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرع الجنوب يختتم بنجاح بطولة تنشيطية لفرق مناطق محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 22:08 )
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية – نادر سليمان :نظم نادي رابود الرياضي بطولة تنشيطية لأندية مناطق محافظة الخليل بمشاركة سبعة أندية وتزامنت البطولة في دورها الأول مع أسبوع الشباب الفلسطيني بينما إختتم الدور الثاني مساء السبت الماضي وحظيت البطولة بإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم – فرع الجنوب .

وقد أقيمت البطولة على ملعبي دورا الدولي والحسين بن علي وقد قسمت الفرق المشاركة على مجموعتين وتصدر فريق نوبا فرق أندية المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط من فوزين على بيت أولا والبرج بينما حل فريق أهلي دورا ثانياً برصيد 5 نقاط من تعادلين أمام البرج وبيت أولا والفوز على نوبا في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصعد فريقي نوبا وأهلي دورا إلى الدور نصف النهائي .

وفي المجموعة الثانية تصدر فريق رابود فرق المجموعة من فوز على سعير وتعادل أمام تفوح بينما حل سعير ثانياً بفوزه على تفوح وخسارته أمام رابود ليصعد فريقي رابود وسعير إلى الدور نصف النهائي .
|252346|
وفي المربع الذهبي تمكن نوبا من حجز مكانه في المشهد الختامي بفوزه على سعير بفارق الركلات الترجيحية في المقابل حسم رابود موقعة أهلي دورا بالفوز عليه بهدفين دون رد ليتأهل نوبا ورابود إلى المباراة النهائية والتي إنتهى وقتها الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وحسمها رابود بفارق ركلات الترجيح ليتوج بلقب البطولة عن جدارة .

وبرز في هذه البطولة مجموعة من اللاعبين أمثال إبراهيم الدباس وزيد الدباس ومحمد الشروف من نوبا ومأمون دود ين ،سامح كتلو ، محمد محمود ، محمد الجواعدة من رابود ، وشادي الصوص ، أسامة الراعي ،صخر زونه من أهلي دورا ومحمود الشلالدة من سعير .

وفي نهاية البطولة تم تكريم إتحاد الجنوب بدرع تسلمه رئيس الإتحاد محمد سرور ، ودرع لشركة رويال لمساهمتها في إنجاح البطولة ودرع للمدير الفني لمنتخب الشرطة سامر شاهين ودرع لمدير ستاد الحسين بن علي محمد الجمل ودرع لحسام عقل لمساهمته في إنجاح البطولة .

وكذلك تم تكريم حكام البطولة :ناصر الدراويش ، إسلام أبو مقدم ونادر سليمان

وقد حصل رابود على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ، وحصل نوبا على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل أهلي دورا على كأس المركز الثالث ونال المهاجم إبراهيم الدباس من نوبا على كأس هداف البطولة ومراد أبو صالح من رابود على كأس أحسن حارس مرمى .

وقد أثنى أعضاء الإتحاد على نادي رابود ممثلاً برئيسه السيد غسان قطيط على دوره الكبير في تنظيم مثل هذه البطولات وإنجاحها .
|252345|