وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الكتاب والسنة" تسلم الأسر المكفولة مستحقاتها المالية

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 09:12 )
غزة - معا - أنهت جمعية دار الكتاب والسنة صرف المستحقات المالية للأسر المستورة والمعوزة المكفولة لديها، عبر مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية في دولة قطر الشقيقة.

وأكد الشيخ أسامة دويدار مدير الزكاة والأيتام بالجمعية، على دور الكفالات المالية في التخفيف من وطأة الأوضاع المعيشية للأسر المعوزة في قطاع غزة، خصوصاً مع ارتفاع معدلات البطالة ونسبة الفقر في القطاع، جراء استمرار وتشديد الحصار منذ ما يزيد عن سبعة أعوام.

وأوضح أن تسليم المستحقات المالية للأسرة المكفولة، تم وفق برنامج منظم ومدروس، لتسهيل آلية صرف وتسليم المستحقات المالية للأسر من مختلف محافظات غزة، وذلك عن الفترة من شهر مايو إلى أغسطس 2013م.

وشدد الشيخ دويدار على سعي جمعية دار الكتاب والسنة المستمر على التواصل الدائم مع أهل الخير في الداخل والخارج، لتوفير مزيداً من الكفالات المالية للأسر الفقيرة والمعوزة في قطاع غزة، كجزء من برامجها الإغاثية الأساسية.

وعبر عن شكره وتقديره للأخوة في مؤسسة الشيخ عيد الخيرية لدورها المشهود في تحسين الأوضاع الحياتية والمعيشية للفلسطينيين، من خلال تمويلها للعديد من المشاريع الخيرية في مختلف المجالات.