وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية خطوة التنموية تستضيف وفدا بريطانيا في مقرها

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 11:48 )
جنين - معا - استضافت جمعية خطوة التنموية المجتمعية في مقرها بعرابة - محافظة جنين يوم الثلاثاء وفد بريطاني ممثل بمؤسس وصاحب مدرسة "اليوجا بيتس" البريطانية وفريقه ومترجميه، و قدم بمشاركة عملية مع حوالي 50 طفل قسموا الى مجموعات رزمة من التدريبات والتمارين الخاصة باليوغا وطرق الاسترخاء، وكما شارك الوفد بتقديم عروضه الرياضية في علم اليوغا مع مجموعة شبابية من المجتمع المحلي.

هذا وقد أكدت (نائبة رئيس الجمعية) ايمان ابوصلاح على أهمية هذا النوع من العلوم الرياضية وما يتركه بشكل جلي في جسم سليم ومعافى، واستمرار الجمعية في ترجمة أهدافها ورؤاها وانشطتها وفعالياتها على ارض الواقع وتنفيذ برامجها الشبابية للتفاعل مع هذا القطاع المهم من المجتمع المحلي ورسم بصمات ايجابية في نفوسهم تدفعهم لدور حقيقي وطليعي يعبر عن ذاتهم، وعلى ذات الأهمية في طريق الوصول السليم الى شباب فاعل فالجمعية تتوازي في استهداف الأطفال اليافعين ببرامحها وصو? لأجيال شبابية لها دور حقيقي في المجتمع المدني.

ونالت الفعالية استحسان الحضور المشارك وتفاعله الايجابي مع المدربين المقدمين لعروضهم.. شاكرين لهم زيارتهم ومثمنين دور جمعية خطوة على تنظيم هذه الفعالية المميزة والتي نقلت هذا العلم الرياضي للمشاركين من حيز العلم به الى واقع ممارسته والاستفادة العملية منه.