وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز أسعاد الطفولة يحتضن مدربي الكاراتيه في الوسط

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 20:12 )
رام الله -معا فايز مخو : أقامت لجنة المساندة للأتحاد الفلسطيني للكاراتيه في منطقة الوسط لقاء تدريبيا الأثنين الماضي في مركز أسعاد الطفولة في مدينة البيرة لمدربي الكاراتيه في المنطقة ، وقد دعت اللجنة لهذا اللقاء نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة حضور البطل العالمي والخبير الفلسطيني الأصل اسماعيل صلاح المقيم في ألمانيا والحاصل على المركز الأول في أكثر من خمسين بطولة .

البطل الذي سبق له الأشراف على عدة دروس ولقاءات تدريبية للمنتخب الفلسطيني للكاراتيه خلال الفترة الماضية وكذلك أقامة االعديد من اللقاءات التدريبية لمدربي الكاراتيه على مستوى الوطن وقد أشرف الخبير صلاح على هذا اللقاء.

بدأ اللقاء بالأحماء العام ثم قام بتقديم خبراته في القتال الحر ( الشوبو كوميتيه ) بعدة مهارات فنية متقدمة ومركبة مؤكدا على قوة الروح المعنوية عند لاعب الكاراتيه ومستخدما الخطط المختلفة في تسجيل النقاط وأحراز الفوز على الخصم بالمحافظة على معايير التسجيل المعتبرة في القانون الدولي للتحكيم .

وقد حضر اللقاء كل من المدربين حسن عامر وفايز مصطفى ورمزي قواريق وتوفيق الزير وموسى عميرة وزكريا أبو سنينة واسماعيل وردة وابراهيم أبو شوشة وخالد أبو شربك وشادي وردة وسامر الفقيه وعدد آخر من لاعبي الكاراتيه المميزين من أكاديمية الأبداع والتميز وأكاديمية أحتراف الكاراتيه ونادي شباب عناتا .