وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصناعة والتجارة الاردني يزور ملتقى رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 09:27 )
الخليل - معا - استقبل ملتقى رجال الاعمال برئاسة محمد نافذ الحرباوي، والدكتور جواد الناجي وزير الاقتصاد الوطني، واعضاء مجلس الادارة ورئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة الخليل وعدد من رجال الاعمال في مقر ملتقى رجال الاعمال، الدكتور حاتم الحلواني وزير الصناعة والتجارة الاردني ووفدا اقتصاديا من المملكة الاردنية الهاشمية بحضور السفير الاردني في فلسطين خالد الشوابكة.

وتحدث رئيس ملتقى رجال الاعمال، عن اهمية العلاقات التاريخية على مختلف اصعدتها بين الجانبين الاردني والفلسطيني، حيث اكد انه ان الأوان للاهتمام بالصعيد الاقتصادي والعمل على رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين والذي لم يصل الى مستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وطالب الحرباوي من الجانب الاردني ضرورة العمل لتسهيل حركة رجال الاعمال الفلسطينين، لما في ذلك من اثر ايجابي على استدراج الاستثمارات وتعزيز الصمود الفلسطيني على ارضه.

بدوره أكد الدكتور حاتم الحلواني، وزير الصناعة والتجارة الاردني على ضرورة رفع مستوى التعاون الاقتصادي بين البلدين في هذه المرحلة وذلك لتذليل المعيقات الاسرائيلية، مشيراً الى ان المملكة الأردنية كانت وستبقى دوما سندا للقضية الفلسطينية، مشدداً على حرص الاردن ملكا وحكومة وشعبا على دعم القضية حتى قيام الدولة الفلسطينية.